خاص

بعد مشاركتها في “أعمل إيه”.. أبرز المعلومات عن الطفلة بيلار أحمد

أبرز المعلومات عن الطفلة بيلار أحمد
هدير عبد المنعم

تشارك الطفلة بيلار أحمد، ضمن مسلسل “أعمل إيه” من بطولة خالد الصاوي وصابرين.

تجسد بيلار خلال الأحداث، شخصية الطفلة “أم كلثوم” أو “ثومة” كما يطلق عليها خلال أحداث المسلسل، وهي ابنة خالد الصاوي وصابرين، الصغرى التي تتميز بخفة الدم وتخلق مواقف كوميدية مع والديها وشقيقاتها الثلاثة.

نرشح لك: فاطمة القاضي: لم أخطط لأصبح صانعة محتوى.. وأفكار “طمطم تواجه العالم” من بيتي

تواصل إعلام دوت كوم مع بيلار ووالدتها، منى مالك، لمعرفة تفاصيل مشاركتها في مسلسل “أعمل إيه”، وأيضا معرفة المزيد عن بداية دخول بيلار مجال التمثيل، وفيما يلي أبرز التصريحات:

قالت الطفلة بيلار أحمد، إنها سعيدة بردود الأفعال على دورها في مسلسل “أعمل إيه”، مشيرة إلى أنها قرأت الدور وذاكرته كثيرا كما أنها تدربت عليه.

ذكرت أنها تحب مشاهد العفاريت لأن بها كوميديا، مثل مشاهد المدرسة أيضا، مضيفة أنها تريد أن تكمل في الكوميديا ولكن لو طُلب منها تجسيد شخصية درامية فلن ترفض، مشيرة إلى أن كواليس تصوير المسلسل مع الفنان خالد الصاوي وباقي الفنانين كانت مرحة.

أشارت إلى أنها تحب التمثيل والغناء وتريد الاستمرار في كليهما، مضيفة أنها تحب دنيا سمير غانم وأحمد مكي وكريم محمود عبد العزيز وتامر حسني ومحمود حافظ وياسمين عبد العزيز وأكرم حسني، مشيرة إلى أنها منذ كانت صغيرة وهي تعشق دنيا سمير غانم.

أوضحت بيلار أن ورق التمثيل سهل بالنسبة لها، كما أنها تستطيع التوفيق بين الدراسة والتمثيل.

من جانبها، قالت منى مالك، والدة الطفلة بيلار، صاحبة الـ 9 أعوام، إن دكتورة منار زين، هي من رشحت بيلار للمشاركة في مسلسل “أعمل إيه”، حيث إنها أعجبت بأدائها في مسرحية “مكتوبلي أغنيلك” لـ إيمان البحر درويش وصفاء جلال وشيرين والتي عرضت على مسرح عبد الوهاب بالإسكندرية، مشيرة إلى أنها قامت بالعديد من البروفات قبل التصوير استعدادا للدور، كما أنها قرأت الورق وذاكرته، لافتة إلى أن والدها يشرحلها الأشياء التي لا تفهمها التي تكون أكبر من عمرها، فيقوم بتبسيطها لها.

تابعت أن فريق العمل يساعدون بعضهم البعض، كما أن المخرج متعاون جدا، وأيضا الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين يخبران بيلار ببعض التوجيهات أحيانا، كما أن روح العائلة تسود بين كل أفراد فريق العمل.

البداية

ذكرت منى مالك، والدة الطفلة بيلار أحمد، أن ابنتها عندما كانت تبلغ من العمر 3 أعوام، شاركت في حفل بالمدرسة، وعندما صعد الأطفال على المسرح بكوا جميعا ما عدا بيلار كانت سعيدة جدا، مشيرة إلى أنه أثناء التدريب على الحفل كانت بيلار متجاوبة ولديها القدرة على أداء ما يطلب منها، فشاركت في عدد من الاسكتشات والاستعراضات، كما شاركت بالغناء أيضا.

أشارت إلى أنها انتبهت منذ هذا التوقيت إلى امتلاك بيلار الموهبة، لافتة إلى أن ابنتها كانت عندما تستمع مثلا إلى أغنية حتى لو بلغة أجنبية لا تفهمها مثل “برتغالي أو إسباني” كانت تحفظها وتؤديها، مضيفة أنها بعد حفل المدرسة أخبرت والدها أن ابنتهما موهوبة ثم ألحقتها بإحدى الأماكن لتتعلم الغناء، لأنها تمتلك أذن موسيقية، حيث إنها انتقلت من الكورال إلى الغناء منفردة في فترة قصيرة لم تتعدى الـ 6 أشهر، وشاركت في غناء أغنيتين ضمن برنامج “شارع شريف”.

أردفت أن ابنتها قدمت في اختبارات بمسرح بدرية طلبة بالإسكندرية -وهي المدينة التي تقيم بها أسرة بيلار- وأعجب بأدائها المخرج أحمد جابر، وشاركت في أول عرض مسرحي للكبار على هذا المسرح، ثم شاركت بالعديد من المسرحيات بعد ذلك مع عدد من النجوم مثل الفنان إيمان البحر درويش وصفاء جلال وشيرين في مسرحية “مكتوبلي أغنيلك”، ومسرحية “حمام الست” للفنانة ندى بسيوني ومحمد عز، ومسرحية “مامي ويا ميمي” لهيثم محمد ووفاء قمر.

“فيروز الصغيرة”

أشارت إلى أن الفنانة شيرين في مسرحية “مكتوبلي أغنيلك” التي عرضت على مسرح عبد الوهاب بالإسكندرية، شبهت بيلار بالفنانة فيروز الصغيرة، وقالت لها: “أنتي خليفة فيروز، أنتي فيروز الصغيرة”، مشيرة إلى أن بيلار تعرف فيروز وشاهدت أفلامها.

رفضت ترك التمثيل

لفتت منى مالك إلى أن الأمر يتطلب مجهودا كبيرا، بالنسبة لها ولـ بيلار، ولكن الأخيرة كانت سعيدة جدا بما تفعل، كما ذكرت أن بيلار تأثرت نفسيا عندما حاولا هي ووالدها جعلها تتوقف عن التمثيل حتى لا يكون مجهودا كبيرا عليها ومن أجل الاهتمام بالدراسة أيضا، وأخبرتهما أنها لا تستطيع التوقف عن التمثيل.

تابعت أنها كانت بعمر السابعة تقريبا في هذه الفترة، عندما طلب الفنان محمد صبحي أن يراها، وطلب منها أن تؤدي أحد المشاهد، وفوجىء بها تجيد القراءة في هذا العمر، ثم أعجب بأدائها ومنحها الدور وشاركت في مسرحية “النحلة والدبور”، متابعة أنها شاركت أيضا في مسلسل “ملوك الجدعنة” و “كريزي تاكسي 2”.

الدراسة والمسرح

ذكرت أن والد بيلار يساعد في التوفيق بين مشاركتها في التمثيل ودراستها، حيث إنه يذاكر لها خلال الطريق إلى البروفات أو العروض المسرحية، كما أن بيلار تحرص على المذاكرة خلال فترات الراحة، مشيرة إلى أنها شاركت في حكاية “طعم الدنيا” من مسلسل إلا أنا في نفس توقيت امتحانات نهاية الفصل الدراسي، وكانت تذاكر في الطريق للتصوير ولكنها كانت سعيدة.

أضافت أن والدها كان يصطحبها معه لرؤية العروض المسرحية منذ سن صغير حوالي 3 أعوام، حيث إن والدها يحب المسرح ويجعلها تشاهد العديد من المسرحيات معه يوميا، مما جعل بيلار تحبه أيضا وتفهم المسرحيات.

تأثير التمثيل

أكدت منى مالك، أن الشهرة لا تؤثر على بيلار بل إنها متواضعة جدا، وتفصل بين عملها بالتمثيل وبين تعاملها مع أصدقائها في المدرسة تماما، فهي تعيش طفولتها بشكل طبيعي وبريء جدا، مشيرة إلى أنها تهتم بدراستها ومتفوقة جدا، كما أنها تمتلك شخصية قوية، كما ذكرت أن التمثيل يفيدها وأيضا نمى لديها الخيال والتخيل كما أنه جعل لديها القدرة على الشعور بالآخرين، حيث إنها تجسد شخصيات أخرى غير شخصيتها وذلك جعلها تفهم الآخرين وتشعر بهم.

أوضحت أن بيلار تحب التمثيل بشكل كبير، حيث إنها تقضي وقت طويل تؤدي عدة مشاهد وتصورها بالهاتف المحمول وتجسد عدة شخصيات مختلفة، مضيفة أنها ووالدها يدعمانها بشكل كبير ويحاولان توفير الظروف المناسبة لها.

ذكرت أنها لم تكن تعرف أن هناك أكاديمية الفنون لدراسة التمثيل، ولكن هي ووالدها اصطحبوها إلى أكاديمية الفنون بالهرم وأصبحت مغرمة بالمكان وتريد الدراسة به في المستقبل.

يذكر أن مسلسل “أعمل إيه” من بطولة الفنان خالد الصاوي، والفنانة صابرين، والفنانة هناء الشوربجي، والفنانة نهال عنبر، ونور إيهاب، ومحمد مهران، وصبري عبد المنعم، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرچي، ويعرض حاليا على شاشة dmc.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock