هاني شاكر يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة "في فرق في الإحساس"

كشف الفنان هاني شاكر، عن تفاصيل أغنيته الجديدة “في فرق في الإحساس”، موضحا أن كلمات الأغنية جميلة جدا، وبها معاني الحب والرومانسية.

أضاف” شاكر” خلال لقائه في برنامج “the Insider بالعربي” المذاع عبر شاشة “تلفزيون دبي”، أن الأغنية جميلة جدا كما أنه سعيد بها، لافتا: “الكلام جميل أوي وكله حب ورومانسية، غنوة جميلة أنا سعيد جدا إني بسجلها النهاردة”.

نرشح لك: “دلوقتي عجبناكوا”.. تفاصيل أول أغنية لبهاء سلطان بعد العودة

أشار: “الأغنية ألحان حبيبي وصديق عمري وليد سعد، وكلمات الشاعر الجميل إسماعيل رأفت، وتوزيع حبيبي وأخويا خالد نبيل الموزع الجميل، وهتسمعوا أغنية حلوة إن شاء الله”.

أردف: “بنحاول نعمل فوتوسيشن للأغنية، عجبتني الفكرة، لأن الصورة بتبقى مشاركة في نجاح الغنوة، يعني مش بس أنا بعمل سيشن تصوير وخلاص، لا يبقى التصوير فيه فكرة، عشان كده مش عايز استعجل وأنزل الغنوة على طول إلا لما أعمل سيشن”.

 

في سياق آخر، كان الفنان هاني شاكر، قد قدم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وأصدر مجلس إدارة الاتحاد العام للنقابات الفنية، بيانا رسميا يعلن فيه قبول استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه كنقيب عام لنقابة المهن الموسيقية.

وقرر الاتحاد، قبول استقالة هاني شاكر من منصبه، بعد إصرار وتأكيد منه على استقالته، وإخطار مجلس نقابة المهن الموسيقية بفتح باب الترشح لمنصب النقيب العام طبقا لقانون رقم 35 لعام 1978.

في فرق في الإحساس