بعد شائعات طلاقها.. الغيطي لـ بوسي: هل ده نتيجة موت والدك غضبان عليكي؟

انتشرت مؤخرا شائعات حول انفصال الفنانة بوسي عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، الأمر الذي نفته “بوسي” بنشرها لصور تجمعها بزوجها، عبر حسابها على “إنستجرام”.

وفي نفس السياق علق الإعلامي محمد الغيطي، على شائعات انفصال بوسي عن زوجها، متسائلا أن كان ذلك نتيجة موت والدها وهو غاضبا عليها.

نرشح لك: بصور مع زوجها.. بوسي تنفي أنباء انفصالها

 

قال “الغيطي” خلال حلقة أمس من برنامج “تقدر مع الغيطي” المذاع عبر شاشة “الشمس”: “جوز بوسي قال أنا رجعت لمراتي الأولى، كده بوسي بقت زوجة تانية، هي قالت قبل كده أن جوزها الأول خانها مع راقصتين وضربته علقة، وجوزها الأول وقريبه عاملين عليها حملة هجوم”.

أضاف: “هل ظهرت أثار غضب والدك عليكي يا بوسي؟ هل أنتي أصيبتي بلعنة ما نتيجة غضب والدك وموته وهو غضبان عليكي؟ عشان كده أنا بقول يا جماعة خدوا بالكم من آبائكم وأمهاتكم.. دي حاجة شاغلة كل الناس على السوشيال ميديا لكن مش شغلاني أنا شخصيا”.بوسي

كانت منة محمد، طليقة هشام ربيع وأم أولاده، قد نشرت عدد من الصور لعقد قرانها وعودتها لزوجها هشام ربيع بعد انفصالهما.

الفنانة بوسي، كانت قد احتفلت بحفل زفافها على مصفف الشعر الرجالي المشهور هشام ربيع، داخل إحدى فنادق الكبرى بالقاهرة، في شهر مايو الماضي.

وكان هشام ربيع علق على الفيديو المتداول لبوسي من حفل الزفاف وتهدد فيه بإلغاء الفرح، بأنها كانت تمزح مع أحدالأشخاص ولم تنفعل على أحد.

أكد “ربيع” خلال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الوسط الفني” تقديم أحمد عبد العزيز، عبر فضائية “الحدث اليوم”، أنالسبب الرئيسي لإرهاقها كثرة الرقص بشكل مستمر مع أصدقائها وحذاء القدم الذي كانت ترتديه.