تعليق كندة علوش على دعم عمرو يوسف لها في مهرجان فينسيا

هدير عبد الوهاب كندة علوش

أعربت الفنانة كندة علوش، عن سعادتها بردود فعل الجمهور على ظهورها الأول في مهرجان فينسيا لتكريمها عن فيلمها الأخير “نزوح” بعد إنجابها طفلها كريم، مؤكدة على أن الله يهييء للإنسان حياته بعد فترة من الضغوطات.

أضافت “علوش” خلال مداخلة هاتفية مساء الأربعاء في برنامج “يحدث في مصر” عبر شاشة “مصرmbc” ويقدمه الإعلامي شريف عامر، أنها رفضت الذهاب للمهرجان لإنها لم تكن مستعدة نفسيا أو جسديا، حيث إن الفترة الماضية كانت مليئة بالضغوطات والتعب بسبب تصوير فيلم “نزوح” وإنجابها ابنها في الشهر السابع وخوفها عليه، مشيرة إلى أن مساندة زوجها كانت لها تأثير في إقناعها للذهاب إلى المهرجان، قائلة: “عمرو قالي مش كل حد يبقى عنده فيلم ومشارك في مهرجان كبير زي مهرجان فينيسيا، ف لازم تروحي”.

نرشح لك: كندة علوش تروي كواليس ولادتها المبكرة لطفلها كريم

أكدت كندة على أنها تحتاج إلى فترة إجازة حتى تتمكن من رعاية طفلها كريم، كما فعلت مع ابنتها الأولى حياة، إذ أنها لا تستطيع أن توفق بين العمل والاهتمام بأطفالها، مضيفة أنها انتهت من تصوير بعض الأعمال السينمائية التي سوف يتم عرضها قريبا، وهذه الأفلام سوف تعوض غيابها، كما أنها في انتظار عرض فيلم “نزوح” في مصر وتتمنى أن ينال أعجاب الجمهور.

وكانت قد التقت العدسات دعم الفنان عمرو يوسف لزوجته أثناء عرض فيلم “نزوح” ضمن فعاليات الدورة الـ 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في مسابقة آفاق إكسترا، حيث حرص على تصويرها أثناء التكريم.

فيما أصرت “علوش” على التقاط صورة مع زوجها، واحتفت بإضافة عدد من الصور جمعتهما أثناء العرض.