زوجة مؤمن زكريا تكشف تطورات حالته الصحية

شروق عبد الحميد

كشف اللاعب مؤمن زكريا وزوجته ريهام الشيمي، عن تطورات حالته الصحية، مشيرا إلى أنه بدأ في عمل علاج طبيعي مع طبيب مختص.

قالت “الشيمي”، خلال استضافتها هي وزوجها مؤمن زكريا في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة “dmc”، إن “زكريا” سافر لثلاث دول (أمريكا، ألمانيا، إنجلترا) لتشخيص مرضه، وأن آخر ما توصل إليه أنه تشابه مع مرض يسمى “Als”، مشيرة إلى أن الأطباء لم يتمكنوا من تشخيص مرضه بشكل أكيد حتى الآن.

مؤمن زكريا

أشارت إلى أنهما في انتظار مولودة جديدة قريبا رغم توقع معظم الأطباء صعوبة ذلك بسبب مرض “زكريا”، موضحة: “كذا مرة نروح لدكتور ويقولنا ما ينفعش وأن الموضوع صعب، بس ربنا جبر بخاطرنا وهما كانوا فاكرين أن المرض ده مش بيحصل معاه حمل، بس الحمدلله ربنا كريم وقادر على كل شيء”.

مؤمن زكريا

أوضحت أنه بدأ في متابعة العلاج الطبيعي لتقوية عضلات الجسم حتى لا يحدث لها خمول، مشيرة إلى أن هذه التجربة مع مرض مؤمن زكريا أكسبتها الصبر، من جانبها أوضح مؤمن أنه بعد مرضه أصبح أكثر صبرا وهدواء حيث أنه كان عصبي جدا قبل مرضه.

نرشح لك: شيكابالا لمؤمن زكريا: بستمد القوة والصبر منك

 

قال “زكريا” إنه بدأ يشعر بهذا المرض أثناء التدريب حيث كان يشعر بضعف في الجري ورمي الكرة وأن طاقته أقل، مشيرا إلى أنه لم يكن يشعر بأي ألم، وذكر أن طبيب بأمريكا هو أول من طلب منه اعتزال لعب الكرة.

تحدث مؤمن زكريا عن علاقته باللاعب محمد صلاح وعن مواقفه معه حيث قال إن “صلاح” تحدث مع محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، وسأله عن تواجد مؤمن زكريا بلندن وأخبره أنه سيفاجئ “زكريا” بحضوره كأس الإتحاد الإنجليزي، وطلب منه عند الفوز يقوم بإنزاله إلى أرض الملعب.

مؤمن زكريا

تابع: “أشكر محمد صلاح على صعوده لي إلى المدرجات وأنه نزلني إلى أرض الملعب، وكلوب المدير الفني لليفربول هو من قام بدفعي بالكرسي المتحرك وقال لي أن أحتفل مع اللاعبين”.