شيكابالا لمؤمن زكريا: بستمد القوة والصبر منك

شروق عبد الحميد

قال لاعب الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، إنه كان يعرف مؤمن زكريا قبل أن يترك نادي إنبي وينضم إلى نادي الزمالك، فيما ذكر “زكريا” أن “شيكا” هو أول من استقبله ورحب به في نادي الزمالك.

تابع “شيكابالا”، خلال استضافته مع مؤمن زكريا وزوجته في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة “dmc”: “مؤمن كان لاعيب كبير أوي، وبعيدا عن الكورة هو محبوب من كل الناس سواء زمايله أو مدربين أو إداريين هتلاقي كل الناس بتحبه، لأنه هو شخصيا برة الكورة خالص من أحسن الناس اللي اتعاملت معاها في حياتي”.

نرشح لك: عمرو السولية يكشف علاقة “البانيه” بنجاح مؤمن زكريا في الملعب

أضاف: “هو طيب جدا ودمه خفيف جدا بس كارثة، وبيعمل مقالب مع كل الناس مش بيسيب حد لكن أنا لا أنا حبيبه”، ذاكرا أنه هو من كان يحرضه على فعل المقالب ويساعده فيه، موضحا: “كنا مرة في المنتخب وقبل الماتش كنت أنا ومؤمن ماسكين علي غزالة انت هتلعب يا علي وهتكسر الدنيا يا علي، بعد ما الماتش خلص وطبعا اتغلبنا قولناله أنت بطلت يا علي”.

أشار إلى أن علاقتهما ظلت كما هي حتى بعد انتقال “زكريا” إلى الأهلي لأن الكرة ليست هي من تربطهم ببعضهما، لافتا إلى أنه لم يحاول أن يثنيه عن قراره بانضمامه إلى الأهلي رغم أنه كان يرغب في بقائه معه بالزمالك.

أوضح “زكريا” أن كل واحد من أصدقائه يحفزونه على التعافي ويطمئنون عليه وعلى تطورات حالته الصحية في العلاج الطبيعي، وقال شيكا أنه يستمد القوة والصبر من “زكريا” موجها له رسالة: “كمل زي ما أنت، وكلنا في ضهرك وأنا واثق في ربنا أن أنت في يوم من الأيام هترجع تلعب وتمتعنا تاني وترجع تجيب أجوان تاني، ولازم تعرف أن الناس كلها بتحبك”.

شيكابالا لمؤمن زكريا