شاشة

محمد الغيطي عن حمو بيكا: إفيه وهيتلاشى

سالي فراج                              محمد الغيطي

قال الكاتب محمد الغيطي، إن الفقر لا يعني القبح أو القذارة، لافتا إلى أن هناك الكثير من الأشخاص تكون جاهلة بالعلم والتنوير، ولكنها بالفطرة لا تقول أو تتصرف بالمبتذل.

أضاف “الغيطي” خلال لقائه ببرنامج “نص الكلام” مع الإعلامية راغدة شلهوب، على شاشة “النهار”، أن حمو بيكا يمتهن مهنة تؤثر على الشباب والنشئ ويردد الكلمات المبتذلة مثل “أمك صحبتي”.

نرشح لك: رسميًا: فريد الديب يطعن على حكم إعدام قاتل نيرة أشرف

أشار إلى أنه من أوائل الإعلاميين الذين استضافوا “بيكا” في بداية شهرته حتى يفهم منه محتواه وما يقدمه للشباب، مؤكدا على أنه استضاف أيضا مغني المهرجانات عمر كمال ولكنه بعد أن قال “أشرب خمور وحشيش” استاء منه.

أكد على أنهم بذلك يعطوا شرعية للقبح والجريمة والعنف والبلطجة في الاغاني والمهرجانات، موضحا أن الجريمة في مصر تتأثر بالقوى الناعمة، حيث إنه تم عمل دراسة مؤخرا تقول إن فيلم “أولاد رزق” وغيره من المسلسلات تؤثر سلبيًا على الشباب مثل ما حدث مع نيرة أشرف.

أردف: “الليثي صوت، أما بيكا لا صوت ولا شكل ولا كلام ولا أي حاجة، ولا له علاقة بالفن يا جماعة، ده إفيه هينتهي، زي رغاوي الصابون، لو ثبت وجوده بعد 10 سنين تمام، إنما بيكا هيتلاشى وعمر كمال وكل أغاني المهرجانات دي برهان لو عيشنا بعد 10 سنين مش هتلاقي حاجة منهم”.

محمد الغيطي

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock