خبر

بسبب أغانيها.. بلاغ جديد من شيرين ضد حسام حبيب

قال المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، إن موكلته تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد طليقها حسام حبيب، بسبب الأغاني التي أدعى حسام حبيب أنها ملكه.

أضاف “قنطوش” خلال اتصال هاتفي مع “عرب وود”، أن البلاغ مؤيد بمستندات قاطعة الدلالة، مشيرا إلى أن شيرين هي من دفعت كل أجور الشعراء والملحنين والموزعين. مضيفا: “كلهم مستلمين الفلوس من دفتر شيكات شيرين عبد الوهاب”.

نرشح لك: موقف محمود سعد من التنمر على شيرين عبد الوهاب

أشار إلى أن حسام حبيب كان يتفاوض بالنيابة عنها مع الشعراء في التجهيزات لألبومها الجديد، واتفق مع الشعراء بأنه يحصل على التنازلات مقابل الشيكات.

متابعا: “وفوجئنا زي موضوع العربية، أنه خد التنازل باسمه وحسابه، وع ذلك في بعض الشعراء والملحنين والموزعين مستعدين يشهدوا بكده، لأن كل الناس أخدت أجورها من حسابها”.

لفت إلى أن حسام حبيب كان من المفترض أن يتعاقد لشيرين على الأغاني من خلال شركة تابعة له، لكن موكلته فوجئت بأنه حصل على التنازلات باسمه وحصل على الأموال منها. مؤكدا على أن البلاغ في انتظار التحقيق فيه، مع وجود الأدلة والشهود الذين يؤكدون ما جاء فيه.

كان حسام حبيب قد صرح بأنه بصدد اتخاذ إجراءات قضائية ضد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ‏إعلانها عن التحضير لأغنية جديدة بعنوان “غاب الفرح. موضحا أن الأغنية ملكه وهناك تنازل من المؤلف والملحن باسمه، ‏في جمعية المؤلفين والملحنين.‏

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock