سليمان عيد: هو أي حد هياخد الدوري غير الأهلي هيتهان؟!

قال الفنان سليمان عيد، إنه تعرض للسب والإهانة بسبب الصورة التي نشرها احتفالا بفوز نادي الزمالك بالدوري المصري، موضحا أنه قضى 40 عاما في مهنة التمثيل ولم يتعرض لمثل هذه الإهانة والسباب من قبل.

أضاف “عيد” خلال مداخلة هاتفية في “زملكاوي” المذاع عبر قناة “الزمالك” ويقدمه طارق يحيى، أنه هنأ النادي الأهلي عندما حصل على لقب الدوري أيضًا، لافتا إلى أنه لم يخطئ في حق أي نادي، مشيرا إلى أن بعض الأشخاص وصفوه بالبواب وهذه الكلمة مهينة لمهنة البواب وهي مهنة شريفة.

نرشح لك: شاهد.. أحمد سعد يشارك أحد أطفال مستشفى “57357” الغناء

 

أشار: “أنا بشتغل في الفن بقالي 40 سنة محدش غلط فيا قد ما غلطوا فيا اليومين اللي فاتوا بسبب الصورة دي.. أنا نفسي الناس تبقى حبايب مع بعض دي لعبة، أنا ولادي أهلاوية كلهم وبنقعد نهزر مع بعض.. يعني إيه بواب؟ الإيفيه دمه تقيل، هو أي حد هياخد الدوري غير الأهلي هيتهان؟ وليه الزمالك دايما في مشاكل مبتخلصش، ولما الأهلي بيخسر الإعلام والدنيا بتقوم”.

أردف إلى أن نادي الزمالك من الأندية المظلومة ولكن هناك العديد من الأندية المصرية مظلومة أيضًا، موضحا أن الاحتراف الداخلي لا يوجد به تكافؤ، مطالبا بوضع قانون لردع الأساءة من الجماهير، لافتا إلى أنه يحاول معرفة مصدر هذا الهجوم الذي تعرض له.