شيرين: فيلمي المقبل بيتكلم عني شخصيا

سالي فراج

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها شعرت أن استقبال وحب الجمهور لها في حفلها الأخير الذي أحيته في قرطاج بتونس يعتبر احتفالا برجوعها مرة أخرى للوسط الفني.

أضافت “عبد الوهاب” خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج “ET بالعربي“، أنها انتهت من أغنية “المترو” التي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك: بعد خلاف دام لسنوات.. شيرين تُصالح عمرو دياب

 

أشارت إلى أن الفيلم الذي تقوم بالتحضير له مع السيناريست أيمن بهجت قمر بعد غياب دام 7 سنوات عن التمثيل، دورها فيه كوميديا.

أردفت: “أنا بملي أيمن شوية حاجات لها علاقة بيا وبديله وجهة نظري وهو طبعا بيكتب، الفيلم بيتكلم عن شيرين عبد الوهاب شخصيا”.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد وجهت خلال حفلها الاخير بمدينة قرطاج بتونس، رسالة شكر لجمهورها ولكل من عاونها ووقف بجوارها في أزمتها الأخيرة، وبصفة خاصة طبيبها الذي شجعها على إحيائها هذا الحفل.

قالت “عبد الوهاب”، في فيديو نُشر لها من حفلتها الأخيرة بمدينة قرطاج على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام“: “حابة أشكر الجمهور اللي رجعني تاني للحياة وأشكر ناس معينة وقفوا معايا جدا في الفترة النفسية الأخيرة دي”.

تابعت: “وقد أيه أنا ممتنة لحضرة السفير المصري اللي أنا بغني بحضوره النهاردة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت وأنا كنت ميتة”.

وبشكل خاص وجهت رسالة شكر لطبيبها دكتور نبيل عبد المقصود مقبلة يديه، وتابعت: “عاوزة أشكر دكتور نبيل عبد المقصود، دكتوري اللي عالجني بجد، من أسبوعين قولتله أنا مش هقدر أغني قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي”.