طبيب شيرين عبد الوهاب ينفي معاناتها من الإدمان

شدوى ممدوح

قال الدكتور نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي الأسبق، إن الناس قد نسوا أنه إنسان في المقام الأول.

نرشح لك: بعد أزمتها.. أول طلب لشيرين عبد الوهاب من مدير أعمالها

 

أضاف “عبد المقصود “ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في حلقة اليوم من برنامج ”حضرة المواطن”، المذاع عبر فضائية ”الحدث اليوم”، أن الله قد وهب شيرين صوت جميل جعلها من القوى الناعمة في مصر التي يجب أن تُستغل، مشيرا إلى أنها قابلت عدة مشاكل خلال الفترة الأخيرة أثرت عليها وجعلتها ترفض التواصل مع الآخرين.

تابع أن تلك المشاكل أثرت على صحة الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سلبي، لافتا: “في ناس لما بتضايق بتنعزل وبتتوقف عن الأكل فوزنها بيقل أو بتاكل فوزنها يزيد“، مضيفا أن شيرين كانت بحاجة إلى رعاية وإلى شخص يوجهها إلى الطريق الصحيح ويمدها بطاقة إيجابية.

أردف أن شيرين كانت بحاجة إلى إنسان يقف بجانبها أكثر من الطبيب، مشيراً: “الإنسان ده كان ممكن يكون أي حد لكن أنا طبيب وأستاذ في مجالي أقدر أساعدها أكتر ومش عايز أدخلها في الكلام اللي بيتقال دلوقتي“، مؤكدا أن مرض شيرين ليس له علاقة بالإدمان إطلاقا.

استطرد “عبد المقصود“ أن صعود شيرين على المسرح ونجاحها في إبهار الجمهور بالإضافة إلى وقوفه بجانبها ودعمها بشتى الطرق ساعدها بشكل كبير في تخطي أزمتها ، مؤكد أنها ستعود بقوة خلال الفترة المقبلة.

كانت قد أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب مساء يوم السبت، حفلا غنائيا، في مهرجان قرطاج الدولي للموسيقى بتونس.

ووجهت خلاله رسالة شكر لجمهورها الذي ساعدها على تخطي أزمتها الأخيرة، وخاصة طبيبها الذي شجعها لإحياء الحفل.

قالت “عبد الوهاب”، في فيديو نُشر لها من حفلتها الأخيرة بمدينة قرطاج على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام“: “حابة أشكر الجمهور اللي رجعني تاني للحياة وأشكر ناس معينة وقفوا معايا جدا في الفترة النفسية الأخيرة دي”.

تابعت: “وقد أيه أنا ممتنة لحضرة السفير المصري اللي أنا بغني بحضوره النهاردة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت وأنا كنت ميتة”.

وبشكل خاص وجهت رسالة شكر لطبيبها دكتور نبيل عبد المقصود مقبلة يديه، وتابعت: “عاوزة أشكر دكتور نبيل عبد المقصود، دكتوري اللي عالجني بجد، من اسبوعين قولتله أنا مش هقدر أغني قالي هتقدري وانا هاجي معاكي”.