شاشة

صابرين عن فيلم “الملحد”: دوري مثير للجدل

شروق عبد الحميد                                  فيلم “الملحد”

أعربت الفنانة صابرين عن سعادتها بمشاركتها في فيلم “الملحد”، مشيرة إلى أن الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى نجح في وضع الشخصيات في أدوارها المناسبة.

تابعت صابرين، خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي“: “الشخصيات عموما أستاذ إبراهيم عيسى فاردها بشكل مرعب، كلنا أبطال في الفيلم يعني فيه ماراثون كده بيجري”.

نرشح لك: نجلاء بدر تعلن عن التحضير للجزء الثاني من “رمضان كريم”

أشارت إلى أن هذا الفيلم سيكون نقطة تحول وتقدم لبعض الممثلين مثل الفنان أحمد حاتم، متابعة: “أحمد حاتم على ما أعتقد الفيلم ده هيعمله حاجة جميلة أوي لأنه يستاهل كل خير”، لافتة إلى أنه لن يكون في الفيلم شخص وصل لدرجة الإلحاد، وأن دورها في الفيلم سينال إعجاب الجمهور وسوف يثير الجدل والآراء.

أوضحت أن دورها في الفيلم لا يسبب لها خوفا أو قلقا، مرجعة السبب في عدم خوفها هو إيمانها بالفكرة التي تقدمها والتي هي عبارة عن إصلاح وتوعية للخطاب الديني، مشيرة إلى أنها تفضل في الفترة المقبلة أن تقدم أدوارا كوميدية.

وعن أعمالها المقبلة أشارت صابرين إلى أنها تشارك الفنان خالد الصاوي البطولة في مسلسل “أعمل إيه” والذي تظهر فيه بشخصية إيناس زوجة خالد الصاوي وأم لأربع بنات، ومسلسل “مهمة في سهل حشيش” مع الفنان بيومي فؤاد وحمدي المرغني وطه دسوقي.

كما أوضحت أن مشاركتها مع الفنان شيكو في فيلم “ابن الحاج أحمد” لم يثبت حتى الآن وذلك لعدم قدرتها على تصوير أكثر من عمل في نفس الوقت، وانشغالها بتصوير المسلسل الذي تعطي له معظم وقتها بسبب حبها للدراما وكِبر حجم دورها فيه.

فيلم الملحد من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف إبراهيم عيسى ويشارك في تمثيله مجموعة من النجوم منهم صابرين، شيرين رضا، محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، وهو فيلم درامي تدور فكرته حول التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتأثير ذلك على المجتمع.

يُذكر أن آخر أعمال صابرين كان مسلسل “حلم”، وسينمائيا كان آخر ظهور لها في فيلم “عروستي”، الذي عُرض على منصة “نتفليكس” خلال فبراير الماضي، وجسدت فيه شخصية سيدة مقبلة على ‏الحياة، تعيشها بفرح إلى أن تتعرض لصدمة تغيرها تماماً إلى النقيض، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock