خبر

في الحلقة التاسعة.. العثور على مكان مقتل سلمى أبو ضيف في مسلسل “منعطف خطر”

كشفت حلقات مسلسل “منعطف خطر” عن خيط جديد في جريمة قتل سلمى الوكيل (سلمى أبو ضيف)، وذلك بعد أن ظهر علاء الذي كان على معرفة بسلمى ويساعدها في السفر لإكمال دراستها بالخارج، وأفصح علاء للمقدم هشام (باسل خياط) عن أسم ناجي، الشخص الذي قابلته سلمى بجاردن سيتي ليلة مقتلها، ليبدأ المقدم هشام في البحث عن هذا الشخص حتى توصل لمسرح الجريمة الفعلي.

واتضح أن سلمى قد تم قتلها في المنزل الخاص بالدعاية الانتخابية لخالد (محمد علاء)، وذلك بعد أن هربت من منزل عبد الرحمن (كريم محجوب) الذي حاول الاعتداء عليها، لتزداد الشبهات حول خالد خاصة أنه تم العثور على الجثة في إحدى السيارات المسجلة باسمه، وأيضا ظهوره في كاميرات المراقبة يقود تلك السيارة قبل وقوع الجريمة بيوم.

 الحلقة 9 من مسلسل منعطف  الحلقة 9 من مسلسل منعطف  الحلقة 9 من مسلسل منعطف

 

نرشح لك: ريهام عبد الغفور تتحدث عن شخصياتها في “وش وضهر“ و “منعطف خطر“

 

وتشارك سلمى أبو ضيف بطولة المسلسل مع النجوم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود، ويعرض المسلسل حصريًا على منصة شاهد vip.

وتستمر سلمى في تقديم أدوار مميزة ومتنوعة هذا العام، بعد أن نجحت في خطف الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي “الاختيار 3” و”سوتس بالعربي”، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل “راجعين يا هوى” والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock