ريهام عبد الغفور تتحدث عن شخصياتها في “وش وضهر“ و “منعطف خطر“

شدوى ممدوح ريهام عبد الغفور

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها البالغة بالمشاركة في كل من مسلسل “منعطف خطر“، ومسلسل “وش وضهر“.

قالت “عبد الغفور“ خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية لينة الطنطاوي، في برنامج “كلاكيت“، المذاع عبر راديو “نجوم إف إم“، إن مسلسل “وش وضهر“ قد لاقي إعجاب الجماهير بشدة، وكان نجاحه يفوق توقعاتها، لافتة: “كان نجاح كبير وأنا مبسوطة بالتجربة دي وبحمد ربنا على النجاح ده“.

نرشح لك: ريهام عبد الغفور تروي تفاصيل التصوير في طنطا في “وش وضهر”

تابعت أن شخصيتها في مسلسل “وش وضهر“ تختلف تماما عن شخصيتها في مسلسل “منعطف خطر“، لافتة: “ضحى فرفوشة شوية وكانت لذيذة وعنيدة ومتمردة لكن في نفس الوقت كانت طيبة لكن شخصيتي في مسلسل منعطف خطر من أوله لأخره حزن لأنها أم فقدت بنتها فتقريبا الإحساس“.

أردفت أنه على الرغم من أن دورها في مسلسل “منعطف خطر“ كان متعبا للأعصاب إلا أنها قد استمتعت به كثيراً، مضيفة أن أكثر ما جذبها في شخصية “جيهان“ هو أنها حالة إنسانية على الرغم من أنها لم تظهر كثيرا مثل شخصية “ضحى“، لافتة إلى أن كواليس مسلسل “وش وضهر“ كان يغلب عليها طابع المرح على عكس كواليس مسلسل “منعطف خطر“ التي كانت تتسم بالجدية.

وعن مسلسل “غرفة 207“، قالت إن دورها سيكون مختلفا فيه تماما عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أنها لم تكن متفهمة للدور في البداية، مضيفة أن مسلسل “أزمة منتصف العمر“ سيتم عرضه قريبا.

يذكر أن مسلسل “وش وضهر” تم عرضه على منصة “شاهد vip”، وكان قد بدأ عرضه يوم 27 يونيو الماضي، وتدور أحداثه حول “جلال” الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، حيث يقرر التمرد على حياته وبدء حياة جديدة، ويتحول من أمين مخازن في شركة أدوية إلى دكتور للفقراء في بلد لا يعرفه فيها أحدًا، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله.

مسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة ويعرض عبر منصة “شاهد vip” تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ومن بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف وآدم الشرقاوي وتامر نبيل وحنان سليمان.