روبي: قدمت أغاني جريئة في وقتها

قالت الفنانة روبي إن حياتها بعدما أصبحت “موديل إعلانات”، تغيرت للأصعب، خاصة بعد الانتقادات التي تعرضت لها على خلفية الأغاني الجريئة التي قدمتها وقتها.

أضافت روبي خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي“، مساء الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc: “هي الأغاني المفروض جريئة يعني في وقتها، بس دلوقتي لو بتتفرجي عليها هتلاقيها عادي على فكرة”.

نرشح لك: شاهد.. فيديو كليب أغنية “تزاولني” لـ حكيم

 

أشارت إلى أنها كانت تشعر وقت تقديمها تلك الأغاني، أنها ترقص في بيتها وتشعر بالسعادة بالمزيكا والأغاني. لافتة إلى أنها لو قدمت الأغاني الآن وهي بعمر الـ40 عاما ستكون بشكل مختلف، موضحة أنها لا تخشى ذكر عمرها الحقيقي.

أكدت أن حياتها اختلفت بشكل كبير عقب الفيديو كليبات التي طرحتها لأول أغنيتين قدمتهما في مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنها كانت قد شاركت قبل تلك الأغاني في فيلمي “فيلم ثقافي” و”سكوت حنصور” مع يوسف شاهين، موضحة أن صورتها وُضعت على البوستر الأخير واعتبرت ذلك تدرجا طبيعيا للنجاح، وبعد نجاح أغانيها كان يسوق للفيلم بصورتها، وهذا طبيعي لأنه حدث نقلة كبيرة لها في مشوارها.

يشار إلى أن روبي كانت قد شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل “رانيا وسكينة”، بطولتها ومي عمر وأحمد خالد صالح، تأليف محمد صلاح عز العرب، وإخراج شيرين عادل.