أحمد ماهر: أكثر من 40% من نجوم البطولة غير مؤهلين

سالي فراج

قال الفنان أحمد ماهر، إنه يوجد على الأقل أكثر من 40% من النجوم يؤدون أدوار بطولة وهم غير مؤهلين.

أضاف “ماهر” خلال لقائه برنامج “الترابيزة” مع الإعلامية أميرة بدر، على شاشة “الشمس“، إنه يرى ما يفعله الفنان محمد رمضان هو خارج عن القاعدة التي تقول إن الفنان يدور في فلك وفي إطار وتحكمه قواعد وأصول.

 

نرشح لك: من إنتاجها.. آمال ماهر تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

 

أما عن رأيه في الفنان محمد رمضان فقال إنه يحتفظ برأيه لنفسه ويمتنع عن الإجابة، مؤكدا على انحيازه للتخصص، وخريجي المعهد العالي للفنون المسرحية.

وعن رأيه في الأداء التمثيلي للفنانة ريهام حجاج فقال: “أنا شايف إن الزرعة لسة خضرا ومحتاجة تستوي شوية، هي ممكن تبقى حاجة ممكن عودها يقوى إنما لسة عودها أخضر أوي”.

أشار إلى أنه عندما كان طالبا كان يحرص الأساتذة على أن يأخذوهم للأعمال التي تحتوي على كبار النجوم في مصر، لافتا إلى أنه كان يقف بجانب شكري سرحان وأمينة رزق ويوسف وهبي، وسناء جميل، مما جعله يوميا يرصد ويراقب ما يحدث حتى يتكون بداخله الفنان الحقيقي.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد ماهر الدرامية هي مشاركته في مسلسل “منعطف خطر”، الذي يُعرض حاليا على منصة “شاهد vip”.

مسلسل “منعطف خطر” تدور أحداثه حول عثور المباحث على جثة “الإنفلونسر” سلمى الوكيل والفتاة التي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق “تيك توك”، في سيارة “خالد يحيى”، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري، يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام.

 

المسلسل من إخراج سدير مسعود، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد المصري ومن بطولة الفنان باسل خياط، وريهام عبدالغفور، وباسم سمرة، وتامر نبيل، وآدم الشرقاوي، وأحمد صيام.