حول العالم

بعد أربعة أشهر.. ويل سميث يقدم اعتذارا رسميا لـ كريس روك

دنيا شمعة

عاد الفنان الأمريكي ويل سميث، للظهور مرة أخرى عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غياب دام لحوالي أربعة أشهر، بعد واقعة الأوسكار الشهيرة.

نشر “ويل”، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فيديو جاء في مقدمته: “خلال الأشهر القليلة الماضية كنت أفكر كثيرا وأعمل كثيرا، ولقد طرحتم علي الكثير من الأسئلة التي أردت أن أخذ وقتي في الرد عليها”.

 

نرشح لك: لظروف خاصة.. محمد صبحي يعتذر عن حفل توقيع كتابه بالمهرجان القومي للمسرح

 

جاء السؤال الأول حول سبب عدم اعتذاره لكريس روك، في البيان الذي أصدره قبل استقالته من الأوسكار، ورد عليه “ويل” بأنه شهر بالتردد حول تلك النقطة، وأنه حاول التواصل بالفعل مع كريس روك، لكن رد عليه بأنه غير مستعد للنقاش معه في الوقت الحالي، وعندما يكون مستعدا سيفعل ذلك.

لذلك وجه ويل سميث اعتذارا رسميا لكريس روك، خلال الفيديو، معلقا: “كريس أنا أعتذر لك وتصرفي كان غير مقبولا، وأنا أنتظر التحدث معك عندما تكون مستعدا، وأريد أن أعتذر لوالدة كريس وعائلته لأني لم أكن مدركا أني سأجرح هذا العدد من الأشخاص بما فعلته”.

أردف: “ولا أظن أن أي جزء مني يظن أن ما فعلته تلك الليلة كان صحيحا، أو أن طريقة تصرفي كانت مناسبة للرد على الشعور بالإهانة أو عدم الاحترام”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Will Smith (@willsmith)


كان الفنان ويل سميث قدم استقالته من أكاديمية الأوسكار، إثر الأزمة التي حدثت بسبب واقعة صفعه مقدم الحفل كريس روك خلال احتفال توزيع الجوائز، والتي حصل فيها “سميث” على جائزة أفضل ممثل للمرة الأولى في حياته.

وكتب سميث في بيان له نشرته وسائل الإعلام الغربية: “أفعالي في الحفل الـ94 لتوزيع جوائز الأوسكار كانت صادمة ومؤلمة وغير مبررة، ولائحة الأشخاص الذين جرحتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والكثير من أصدقائي وأحبائي الأعزاء، وجميع الذين كانوا حاضرين والجماهير العالمية في المنازل.
وأضاف: لائحة الأشخاص الذين جرحتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والكثير من أصدقائي وأحبائي الأعزاء، وجميع الذين كانوا حاضرين والجماهير العالمية في المنازل”.

وتابع “أستقيل من عضويتي في أكاديمية فنون السينماوعلومها وسأقبل أي عواقب يراها مجلس الإدارة مناسبة، وخنت ثقة الأكاديمية. حرمت مرشحين آخرين وفائزين من فرصة الاحتفال بعملهم الاستثنائي. أنا محطم القلب”.

الجدير بالذكر أن ويل سميث صفع مقدم حفل الأوسكار، بسبب إطلاق الأخير دعابة بشأن ظهور جايدا سميث زوجة الممثل حليقة الرأس، بسبب داء الثعلبة، ما أغضب الزوجة، ودفع الزوج لصفعه، فيما بدأت الأكاديمية في الإجراءات التأديبية الواجب اتخاذها في حق سميث.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock