هنا الزاهد: مصدومة من شطارة تامر حسني

شروق عبد الحميد

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بالتعامل مع الفنان تامر حسني، وأشادت بجهده وذكاءه وحسن معاملته، مشيرة إلى أنه صاحب الفضل الأول عليها في نجاحها، وأنه أول من دعمها وقدمها للجمهور في مسلسل “فرق توقيت”.

قالت “الزاهد” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “لينة الطهطاوي” في برنامجها “كلاكيت“، الذي تقدمه عبر إذاعة” نجوم إف إم”، إنها تفاجأت بردود الفعل التي تلقتها من الجمهور خلال عرض فيلم “بحبك” في السينمات، بالإضافة إلى العديد من الرسائل التي أُرسلت لها من الجمهور سواء داخل مصر أو من جميع أنحاء الوطن العربي، حيث إن هذا القبول من الجمهور جعلها في حالة ذهول من كم الحب الذي عبّر عنه المشاهد العادي.

نرشح لك: هنا الزاهد: بكيت لما شوفت فيلم “بحبك”

 

كشفت عن الجهد المبذول في فيلم “بحبك”، قائلة: ” أنا بجد مصدومة من شطارته، قبل التصوير مكنش بينام، كان بيهتم بكل التفاصيل، مهتم بالأداء وإن شكلي يبقى مختلف وأكبر شوية من سني، حتى اللبس كان لازم يشوفه، كان مهتم بكل حاجة بمعنى الكلمة”.

أضافت أن تامر حسني كان ينام في استوديو الدوبلاج حتى ينتهي من جميع الأمور المتعلقة بالإخراج، مشيرة إلى أنه كان هناك “مرتبة” ينام عليها على الأرض.

هنا الزاهد

فيما قالت عن معاملته لها أثناء التصوير: ” كان بيفتح الكاميرا ويقولي أنا مش هقول أكشن، أنتي قولي أكشن في مخك وابدأي كلام، ولما تحسي إن المشهد مش عاجبك وقفي وعيديه تاني، وقولي كات لما تحسي إنك خلاص خلصتي كل إحساسك، مفيش حد من المخرجين عمل معايا كده، علشان كده أنا كنت صادقة والجمهور والنقاد حسوا بده”.

يُذكر أن الفيلم يعرض في السينمات حاليا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022. ويضم الفيلم العديد من النجوم، منهم: هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، وتأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج شقيقه حسام حسني.