باسل خياط يكشف كواليس مشهد المطر في "منعطف خطر"

باسل خياط يكشف كواليس مشهد المطر في “منعطف خطر”

شدوى ممدوح

كشف الفنان باسل خياط كواليس مشهده تحت المطر في مسلسل “منعطف خطر” المعروض حاليا عبر منصة شاهد، مشيرا إلى أنه لم ينزعج إطلاقا من المخرج السدير مسعود.

قال ”خياط” خلال لقائه مع برنامج ”بالعربي ET”: ”أنا متعصبتش وسدير ده حبيبي بس أحيانا رؤيته الإخراجية بيكون متمسك فيها بحاجة، وإحنا بنشتغل في ظروف معينة محدش يقدر يتجاوزها، وكان المفروض إننا نعمل مشهد طويل جدا كله تحت المطر يعني كنت باخد شوت واحد وأقعد استنى لحد ما يجهزوا الشوت التاني وأنا كل ده حاسس ببرد جامد”.

نرشح لك: باسل خياط عن شخصيته في “منعطف خطر”: صعبة


أضاف: ”قولت لسدير أنا مش هقدر أعمل كل ده تحت المطر عشان المية وقتها كانت بتنزل على جسمي زي الدبابيس، وأنا لو هعمل كده هتعب وهنوقف تصوير وخصوصا إن المشهد أتعمل في 17 ساعة متواصلة”.

كانت منصة ”شاهد Vip”، قد أعلنت عن بدء عرض مسلسل ”منعطف خطر”، وذلك يوم 15 يوليو الجاري، وهو من بطولة باسل خياط، وريهام عبد الغفور.

يشارك في بطولة المسلسل محمد علاء وسمر مرسي، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام وعدد آخر من الفنانين حيث يعتمد العمل على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف نظراً لطبيعة الأحداث، والعمل إخراج السدير مسعود.

ينتمي مسلسل ”منعطف خطر” لنوعية أعمال الجريمة والإثارة، ومكون من 15 حلقة. تدور قصته حول مقتل بلوجر شهيرة تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف.

يشار إلى أن آخر أعمال باسل خياط، مسلسل “حرب أهلية” رمضان 2021 مع يسرا، تأليف أحمد عادل سلطان وحوار منة القيعي، إخراج سامح عبد العزيز. شارك في بطولته أروى جودة وجميلة عوض وسينتيا خليفة وخالد حجاج ومايان السيد.