أمير المصري: سعيد باختياري لشخصية محمد الفايد في The crown

قال الفنان أمير المصري، إنه محظوظ جدًا بالمشاركة في المسلسل العالمي “The crown” والذي يقدم فيه شخصية رجل الأعمال المصري الشهير محمد الفايد، والد عماد الفايد الذي كانت تجمعه قصة حب بالأميرة ديانا، ومات معها في نفس الحادث.

أضاف “المصري” في حواره مع برنامج “ET بالعربي“، أنه تم اختياره من خلال الكاستينج دايركتور للعمل، حيث كانوا يبحثون عن شخص يؤدي شخصية محمد الفايد وهو في السابعة عشر من عمره، وقد تم اختياري.

أكد أنه انتهى من تصوير مشاهده في العمل، حيث من المفترض أن يتم طرحه على منصة “نتفليكس” في أكتوبر المقبل.


ويعتبر مسلسل The Crown واحدًا من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

نرشح لك: مؤمن هشام يجسد شخصية “علي الفايد” في مسلسل The Crown

كما يقوم أمير المصري حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسل ممكن نرجع، والمستوحى من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex-Girlfriend والحاصل على تقييم 7.8 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، ويشارك أمير في بطولة المسلسل مع مريم الخشت، آدم الشرقاوي وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد.