"المتحدة" تعلن انعقاد منتدى للإبداع قبل نهاية العام الجاري

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انعقاد منتدى “المتحدة” للإبداع قبل نهاية العام الجاري، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين في مختلف المجالات وإتاحة الفرصة لهم.

ذكرت المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الأعمال التجهيزية لمنتدى المتحدة للإبداع بدأت فور ختام الموسم الأول لبرنامج الدوم وما حققه من نجاحات أهمها تحقيق حلم عشرات الشباب من المبدعين.

نرشح لك: الفنان العالمي إبراهام جاستس يوجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

أكدت الشركة أن منتدى المتحدة للإبداع يشكل قوة دفع كبرى لحركة الإبداع المصرية بما يتوافق مع طموحات الجمهورية الجديدة ويتسع لأحلامها.

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت قد ناشد الجهات الإعلامية والإنتاجية بزيادة البرامج التثقيفية والتوعوية خلال افتتاح مشروع منصة مصر الرقمية.

قال الرئيس: “شوفت برنامج في التلفزيون اسمه الدوم، خلانا نشوف مهارات جديدة للشباب، وكان دا نوع من أنواع التسويق الفكري. وبرنامج العباقرة استطاع خلال سنتين تلاتة أنه يلقي الضوء على حاجة مهمة أتطورت في وقت قليل.. بس أنا لقيت كل القنوات جايبة مطابخ، طب يا جماعة حد يعملي برامج زي دي، هو أنتوا بتتكلموا عن الأكل، أنتوا مستنين حد يعلمنا ناكل؟ مش ممكن كده.. أنا مش ضد بس خلوها كده وكده عشان نقدر نغير الثقافة بسرعة لمواطنينا”.