شاشة

“الحالة حرجة”.. تطورات الحالة الصحية لـ حمدي الوزير

قالت الفنانة نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، إن حالة الفنان حمدي الوزير حرجة في الوقت الحالي.

تابعت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة “ON”: “العملية اللي عملها مش سهلة، بس هو كان جاله وجع في جنبه وكلمني فبعته المستشفى، وهناك اكتشفوا إن عنده تمدد في الشريان الأورطي وعلى طول أخدنا الإجراءات اللازمة ونقلناه، وفي النهاية وصلنا لقرار إن الجراحة أصح”.

أضافت: “هو خرج بس الحالة حرجة شوية وقدامه 24 ساعة، وهيطمنوني بعدها.. أسرته كانوا متوترين جدا، لأننا كنا مستنيين في أي لحظة كان ممكن الشريان يفرقع بس ربنا ستر الحمدلله”.

كانت ابنة الفنان حمدي الوزير قد أعلنت عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة في شرايين القلب، طالبة الدعاء له.
كتبت مي حمدي الوزير عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا رب أشفي أبويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك.. ارجوكم دعواتكم ليه هو في العناية المركزة حاليا وهيعمل عملية جراحية دقيقة في شرايين القلب”.
تابعت: “اللهم عافيه واشفه شفاءا تاما لا يغادر سقما وبارك في عمره وصحته.. شكرا ألف شكر لدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك، والفنانة نهال عنبر شكرا على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل من أول لحظة يا حبيبتىي وأستاذ إيهاب فهمي، أستاذ أحمد سلامة وكل أعضاء مجلس النقابة شكرا بجد ممتنة ليكم من كل قلبي.. اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، دعواتكم يا رب ربنا يكملها على خير ويطمنا عليه اللهم آميين”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock