المحاولات مستمرة.. آمبر هيرد ترفض التسوية وتطعن على الحكم ضدها

دنيا شمعة

قدم فريق آمبر هيرد القانوني منذ يومين، طلب بالاستئناف وإعادة النظر في قضية التشهير، التي رفعها زوجها السابق جوني ديب، وقيمة التعويض المطلوبة منها التي تقدر بـ 10.35 مليون دولار.

يجادل فريقها القانوني حول الحكم بحجة كونه غير مدعوم بأدلة، وأن فريق چوني ديب القانوني لم يقدم أية أدلة لإثبات عدم تعرض آمبر هيرد للعنف المنزلي، مما قد يزيد من قيمة التعويض الذي من المفترض أن تحصل عليه من چوني ديب والذي يقدر بحوالي 2 مليون دولار فقط.

نرشح لك: القصة الكاملة لخيانة بيكيه لـ شاكيرا

بينما علق رئيس الشركة القانونية التي وكلها چوني ديب، أن ما يفعله فريق آمبر هيرد هو شيء متوقع، ويجعل من حجتهم غير موضوعية أو منطقية.

كانت محكمة ولاية فيرجينيا الأمريكية، أصدرت قرارها النهائي في قضية التشهير التي رفعها الممثل الأمريكي چوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.

قررت المحكمة فوز چوني ديب في دعواه ضد أمبر هيرد، وثبوت عدم صحة إدعاءاتها بتعرضها للعنف المنزلي خلاا زواجها منه.

وصدر الحكم في غياب چوني ديب وحضور آمبر هيرد، حيث تغيب عن حضور الجلسة بسبب انشغاله بالتزامات بعمله، حسبما صرح مصدر مقرب منه لموقع Deadline، لكن جرت الجلسة وسط حضور كبير من الصحافة والتليفزيون ومؤيدي چوني ديب.

يذكر ان جوني ديب ارتبط بآمبر هيرد من 2015 حتى 2017 واتهمته بالإساءة إليها وضربها ونشرت مقالا عام 2020، في صحيفة “ذا صن” البريطانية، قالت إنه كان يسيء معاملتها، فقرر ديب مقاضاتها وأثار المقال ضجة واسعة متهما إياها بالتشهير.

القضية التي تم إصدار الحكم فيها، رفعها جوني ديب طالب فيها بتعويض 50 مليون دولار من زوجته السابقة بسبب مقال رأي نشرته في واشنطن بوست عام 2018 كتبت فيه عن تجربتها مع العنف المنزلي.