نعمة سعيد بعد حصولها على ذهبية رفع الأثقال: إنجاز

محمد هيثم

قالت نعمة سعيد، لاعبة منتخب مصر في رفع الأثقال، إن حبها لرفع الأثقال جاء من مشاهدتها للاعبة سارة سمير، موضحة أنها كانت تلعب رفع الأثقال منذ أن كانت في الصف السادس الابتدائي

أضافت “سعيد” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON”، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن والدها ووالدتها تركوها لإرادتها في لعب رياضة رفع الأثقال، ولم يعترضوا عليها لأنها ليست بشيء خاطيء.

نرشح لك: لميس الحديدي عن مشاركة مصر في بطولة البحر المتوسط: منحازة للبنات

 

أوضحت أنها كانت سعيدة جدا عندما فازت بالذهبية ورفعت علم مصر، مشيرة إلى أن الأوزان التي رفعتها لم تكن أرقاما جديدة عليها لكن البطولة نفسها بمثابة إنجاز بالنسبة لها.

في نفس السياق، هنأت الإعلامية لميس الحديدي، أبطال مصر الذين حصدوا ميدليات في دورة ألعاب البحر المتوسط، موضحة أن مصر في المركز السابع وتمتلك 11 ميدالية ذهب.

أضافت “الحديدي” خلال حلقة اليوم من برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON”، أن بسنت حميدة حصلت اليوم على ذهبية أخرى في مسابقة عدو الـ 200 متر، ونعمة سعيد حصدت ذهبيتين في رفع الأثقال، مشيرة إلى أن مصر في الدورة السابقة كانت في المركز الخامس، لافتة إلى أن المراكز تحسب بعدد الميداليات الذهب.

أوضحت أن مصر تملك 11 ميدالية ذهب، فريال أشرف في الكاراتيه، وبسنت حميدة في العدو، ونعمة سعيد في رفع الأثقال، منتخب تنس الطاولة للسيدات، ومحمد عبد الموجود في الجودو، وعمرو رضا في المصارعة، زياد السيسي في السلاح، ويسري رزق في الملاكمة ويوسف بدوي في الكاراتيه.

أشارت: “لازم أقول أن أنا منحازة جدا للستات، مين اللي خد ميداليتين البنات، بسنت معاها ميداليتين ونعمة سعيد ميداليتين.. فأنا عايزة أقول أني منحازة للبنات، والبنات شرفونا بالدهب، هن بالفعل ذهبيات، بناتنا من دهب”.

أردفت: “أنا سعيدة جدا بالبنات، وطبعا سعيدة بالولاد عشان مبقاش منحازة، كل اللي حصلوا على ميداليات سواء فضة أو برونز، إحنا دلوقتي في المركز السابع ممكن كمان ربع ساعة يتغير مركزنا، لأن الدول ببتغير، بيتحسب إزاي؟ بالدهب، إحنا المرة اللي فاتت جبنا 18 دهب”.

صدقي صخر يتحدث عن كواليس مسلسل ريفو