حول العالم

شاهد: صورة جوني ديب على قلعة ديزني بعد سنوات من المقاطعة

صورة جوني ديب على قلعة ديزني
أسماء مندور

أثار النجم الأمريكي جوني ديب الاهتمام مجددًا بعد عرض صورته في دوره الشهير “القبطان جاك سبارو” في أفلام “قراصنة الكاريبي” على قلعة المملكة السحرية في ديزني لاند في باريس.

تعتبر تلك هي المرة الأولى التي تحتفل فيها ديزني بـ جوني ديب منذ أن نأت بنفسها عنه في عام 2018 بطرده من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، بسبب مقال زوجته السابقة التي اتهمته فيه بالعنف المنزلي.

نرشح لك: تقرير: أجندة ديزني تزعج المراقبين في الشرق الأوسط والغرب

بعد أن كشفت ديزني لاند باريس عن صورة جوني ديب في دور القبطان جاك سبارو وسط هتافات عالية من الحاضرين، التقطتها الكاميرات وتداولها الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.


أثناء محاكمته، اعترف جوني ديب أنه فهم سبب ابتعاد ديزني عنه قائلًا: “لقد مر عامين من الحديث العالمي المستمر عن اتهامي بضارب الزوجة، لذلك أنا متأكد من أن ديزني كانت تحاول قطع العلاقات لتكون في مأمن من أن تطالها الاتهامات”.

بدورها، بدأت ديزني في تغيير موقفها تدريجيًا بعد فوز جوني ديب بمحاكمته رفيعة المستوى ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، التي تسببت مزاعمها في موجة رد فعل عنيف ضده في هوليوود.

الجدير بالذكر أن قضية جوني ديب ضد زوجته السابقة انتهت بالحكم لصالحه، حيث قضت المحكمة بأن مقال الآخيرة في صحيفة واشنطن بوست عام 2018 كان تشهيريًا وأضر بسمعته وعمله في هوليوود، وحكمت بتعويض 15 مليون دولار، خُفضت بعد الرسوم إلى 10.35 مليون دولار.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock