شاهد.. سبب تواجد زوجة عم طالبة المنصورة في موقع الجريمة.. ولماذا لم تساعدها؟

قالت شيرين، زوجة عم الطالبة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، نيرة أشرف، التي قتلت ذبحا من قبل زميلها صباح اليوم الاثنين أمام الجامعة، إنها كانت متواجدة في الكلية لأن ابنتها كانت تؤدي امتحانا.

أضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة“، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية المحور، مساء الاثنين، أنها وجدت زحاما كبيرا والناس يقولون إن هناك طالبة جامعية توفيت وإن أحدهم طعنها بالسكين 3 طعنات، وآخر طعنة كانت في رقبتها.

زوجة عم طالبة المنصورة

نرشح لك: المتهم تقدم لخطبتها 4 مرات وحاول الانتحار.. تفاصيل جريمة طالبة المنصورة

 

تابعت أنها لن تتمكن من معرفة هوية الفتاة بسبب الزحام، ولم تكن تعرف انها قريبتها، مضيفة أنها عرضت الدخول لمساعدة الفتاة، بحكم عملها كممرضة، لكنها لم تتمكن من الدخول وتقديم المساعدة للفتاة بسبب الزحام والتفاف المواطنين حولها.

واصلت أنها رحلت ولم تعرف أن الفتاة هي نيرة، موضحة أن أحد الشباب حملها وجرى بها نحو المستشفى، ولكنها كانت قد ماتت.

واصلت: “أناشد العالم كله يدعي لنيرة بالرحمة، وبلاش أي تعليقات سخيفة وخارجة، كل واحد يعتبرها بنته وأخته وزوجته، إنا لله وإنا إليه راجعون، وربنا غفور رحيم، ربنا بيغفر، بعد إذنكم يا جماعة اللي بيسمعني يدعي لنيرة بالرحمة”.

وأشارت إلى أن والدها يعمل مدرسًا ولا يتوانى عن أداء جميع الصلوات في المسجد، متابعة: “كان يصلي الظهر ثم عرف خبر وفاة ابنته، والجيران في الشارع يؤكدون أن الفتاة سمعتها جيدة، ولم تتسبب للعائلة في مشكلات منذ انتقلوا إلى المنطقة منذ 10 سنوات، واهلها سمعتهم جيدة مثل الجنيه الذهب”.

وعن دوافع ارتكاب الجريمة، لفتت إلى أنها سمعت من الكلية أن الشاب تقدم لخطبة الراحلة لكن والدها لم يوافق على الأمر، قائلة إن القاتل تشاجر مع العائلة حينها، وهو ما شهد به أهل المنطقة، ولكنها لا تعرف شيء