بدرية طلبة: صالحت ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي

تحدثت الفنانة بدرية طلبة عن أزمة كل من ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي الأخيرة، موضحة أنها هي من ساعدت على الصلح بينهما.

قالت بدرية للإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس عبر قناة MBC مصر: “أنا صالحتهم على بعض.. هما زي أي اتنين حصل بينهم مشادة فزعلوا من بعض وخلاص اتصالحوا، وربنا يهنيهم ويبعد عنهم أي حاجة وحشة”.

نرشح لك: ريهام حجاج تنفي تعليقها على أخبار انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

أضافت متحدثة عن قوة علاقتها بياسمين عبد العزيز وحبها لها: “هي تستاهل حبي ده كله.. وبعدين بطبل لها؟! ده أنا همسك طبلة ورق واتحزم وأرقص لياسمين عبد العزيز بس انتوا اهدوا”.

بدرية طلبة

وكان قد علق الفنان أحمد العوضي، على الأخبار المتداولة مؤخرا حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

نشر “العوضي” عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز، وعلق عليها: “مهما يحصل بيننا.. هتفضلي أنتِ كل حاجة وكل حياتي.. بحبك”.

في نفس السياق، كان أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، أصدر بيانا يحذر فيه من التعامل الإعلامي مع أي تصريحات أو أقوال منسوبة لشقيقها وائل على خلفية النزاع الذي تجدد بينهما صباح اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء البيان كالتالي: “بيان إعلامي وتحذير هام من أحاديث صادرة من شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، يعلن ويحذر مكتـب الأستاذ أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن شقيق الفنانـة ينشـر أحاديث وحـوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخـص الفنانة ياسمين عبدالعزيز لذلك فنحن نحـذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حـوارات أو طـرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك”.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ردت على تصريحات شقيقها وائل الداعمة لها منذ ساعات بطريقة مفاجئة، حيث كتبت: “اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.