كيف تتكيف الحيوانات مع التغير المناخي؟.. حلقة جديدة من "عالمنا عالمهم" مع لبنى الخولي

قدمت الإعلامية لبنى الخولي، حلقة جديدة عن طرق تكيف الحيوانات مع التغير المناخي، في برنامج “عالمنا عالمهم” المذاع عبر إذاعة “sky news arabia”، واستضافت خلال الحلقة الدكتور عصام مصطفى عبد الجواد، رئيس قسم الصحة والسلوكيات الحيوانية بكلية الطب البيطري.

تحدثت خلال الحلقة عن الجهود المحلية والدولية لمساعدة الحيوانات المختلفة على التكيف مع الظروف البيئية المحيطة بها، والسلوكيات التي تقوم بها الحيوانات وتغيراتها البيولوچية.

نرشح لك: لبنى الخولي تقدم حلقة عن اضطراب ثنائي القطب في برنامج “نفسيتي”

وعملت الإعلامية لبنى الخولي في العديد من القنوات المحلية والدولية قبل أن تلتحق بشبكة سكاي نيوز عربية، فهي أول مصرية تلتحق بالشبكة، حيث تقدم برنامج “نفسيتي” وبرنامج “عالمهم عالمنا” على جميع منصات الشبكة.

يذكر أن برنامج “نفسيتي” الذي تقدمه الإعلامية لبنى الخولي، على إذاعة “sky news arabia”، يتناول الصحة النفسية للإنسان، خاصة في ظل ما أحدثته أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد بين الناس حول العالم.

أما برنامج “عالمهم عالمنا” فيهتم بقضايا البيئة وكيفية الحفاظ على كوكب الأرض. كما يناقش البرنامج العديد من الموضوعات المتعلفة بكيفية الحفاظ على البيئة وعمليات التفاعل البيئية والحياة فوق ظهر الأرض، حيث يستضيف البرنامج نخبة من الخبراء والعلماء المختصين بالبيئة والبرية.