ياسر جلال يستعد لتقديم فيلم "الدبابة"

يستعد الفنان ياسر جلال لأولى بطولاته السينمائية بعنوان “الدبابة”، من تأليف إسلام حافظ.

كتب مؤلف الفيلم إسلام حافظ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “توضيح: فيلم الدبابة بطولة ياسر جلال، مش فيلم حربي والله يا ريت بلاش نجتهد على الفاضي، وقريبا هيتم الإعلان عن اسم المخرج وشركة الإنتاج، وشكرا للزملاء الصحفيين اللي بيحاولوا يسألوا عن الموضوع، أنا من كتر الرسائل صعب أرد فحبيت أوضح هنا”.

نرشح لك: هل صوت ياسر جلال في “الاختيار 3” دوبلاچ؟.. الفنان يوضح

تابع: “فيلم الدبابة (تقدرون فتضحك الأقدار)، تأليف إسلام حافظ، بطولة ياسر جلال”.

يذكر أن الفنان ياسر جلال شارك في رمضان 2022، في بطولة مسلسل “الاختيار 3″، بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.