هل صوت ياسر جلال في "الاختيار 3" دوبلاچ؟.. الفنان يوضح

كشف الفنان ياسر جلال عن كواليس تحضيره لتجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل “الاختيار 3″، وخاصة كيف استطاع الوصول لطبقة صوت الرئيس، موضحا أنه صوته هو وليس دوبلاچ.

قال “جلال” خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج “ستوديو 9090” على إذاعة الراديو 9090، إن الوصول لطبقة الصوت كان أصعب شيء.

نرشح لك: كيف تم دمج مشاهد “الاختيار 3” الحقيقية والمسجلة؟ طارق علوش يكشف التفاصيل

 

أوضح: “عملت حاجة في أداء الشخصية، إن أنا المشاهد كنت بسجلها صوت بقول كلامي وكلام اللي قدامي واقعد اسمعها وأنا رايح التصوير، جيت يوم التصوير واقف وأنا بعمل بروفا، وأنا بعمل الشخصية دي كنت ببقى خايف جدا أعمل حاجة فتطلع غلط يعني متعجبش المخرج، يعني كنت بتعامل معاها بحذر شديد، عايز اجيب تون الصوت يعني أنا اتدربت عليه”.

أضاف: “وأنا بعمل بروفا قولت البروفا بتون الصوت، فبدأت امثل وقولت: (لازم تبقوا عارفين إن بلدنا بتمر بظروف استثنائية.. صحيح)، أول ما قولت ده لقيت أستاذ حسين عصر مدير التصوير ودكتور بيتر ميمي اتفاجئوا فخدت الثقة إني أكمل بالصوت ده، وأنا قصدت أقول التجربة دي علشان فيه ناس كتير بتقول إن ده مش صوتي وإن ده دوبلاچ، ده كلام مبيحصلش، الناس لو فاكرة دوبلاچ، دوبلاچ مين؟ دي حاجة متنفعش في شغلنا”.
مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.

سلمى أبو ضيف تتحدث لـ”إعلام دوت كوم” عن مشاركتها في “راجعين يا هوى” و”الاختيار 3″🎥🔦