حسن فؤاد يروي ذكرياته مع هدى سلطان في "الوتد"

تحدث المطرب حسن فؤاد عن ذكرياته خلال عمله في مسلسل الوتد، الذي عرض في التسعينيات وحقق نجاحا كبيرا.

أوضح فؤاد خلال حواره إلى برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، أن فريق العمل كانت تجمعه حالة من الحب غير عادية، مشيرا إلى أنهم صوروا المسلسل على بحيرة قارون في محافظة الفيوم وبالرغم من أنه ليس به عناصر مبهرة مثلما يوجد في مسلسلاتنا الآن إلا أنه لقى صدى طيبا وأبهر الجمهور حتى اليوم.

نرشح لك: حسن فؤاد: لست ضد الموسيقى الموجودة حاليًا

تابع أنه لذلك فقد عاش هذا المسلسل حتى الآن ولم ينسه الجمهور وما زال يلقى مشاهدات عالية، وحكى عن تعامله مع الفنانة الراحلة هدى سلطان خلال التصوير بأنه أحبها كثيرا ولن ينساها، موضحا أنه كان يجلس بجانبها خلال التصوير ويغني لها بعضا من أغنياتها من بينها موال كانت تغنيه في فيلم رصيف نمرة 5.

تابع أنها سألته وقتها عن طريقة حفظه للحن مسلسل أرابيسك الذي غناه قائلة له: “اللحن صعب انت حفظته ازاي؟” فرد عليها بأنه كان يحفظه بتكرار غنائه مع عزف الموسيقار عمار الشريعي، مستطردا أنها كانت تحتوي الجميع في موقع التصوير بدون أي تكبر أو تعالي على أحد.

 

في سياق آخر ذكر حسن فؤاد أنه بكى خلال استقبال الجمهور له في أحد البرامج، وذلك لأنه توجع حين شاهد الجمهور يستقبله بهذا الشكل رغم غيابه عن الساحة، موضحًا أن حب الناس فضل من الله، ولقائه بالجمهور أشعره بالتقصير تجاهه لفترة طويلة.

أضاف المطرب أنه ليس ضد الموسيقى الموجودة حاليًا ولكنه ضد الكلمات والأصوات التي لا تصلح للغناء، مشددًا على أنه استمتع بالعمل في مسلسل “الوتد” مع الراحلة هدى سلطان، التي تعلم منها الكثير وكانت شخصية متواضعة جدًا ولا تتكبر على أحد.

كشف حسن فؤاد أن المؤلف أسامة أنور عكاشة رفض في البداية غنائه تتر مسلسل “أرابيسك” حيث قال للموسيقار عمار الشريعى: “إزاى مطرب جديد يغني التتر”، ولكن عندما سمعه اقتنع به وبعدها فتح هذا التتر المجال لعدد من المطربين منهم هشام عباس وغيرهم”.