بسبب أدواره.. محمد شاهين: الناس في الشارع بيخافوا مني

هدير عبد الوهاب

قال الفنان محمد شاهين، إن الجمهور أصبح يخاف منه ويربط بين أدواره وشخصيته الحقيقية، وذلك بسبب تجسيده لأدوار شريرة في الفترة الأخيرة.

تابع خلال استضافته في برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان، أمس الخميس، أن الجمهور اختاره للعمل في مسلسل “سوتس بالعربي” قبل ترشيحه للدور من الشركة المنتجة موضحا: “أخويا بعتلي خبر عن عمل نسخة مصرية من مسلسل سوتس وقالي شوف التعليقات، لاقيت كل الناس كاتبة اسمي للمشاركة في المسلسل، وبعد فترة كلمني المنتج طارق الجنايني واختارني في دور قدري الزيات”.

نرشح لك: بيتر ميمي ينفي وجود جزء رابع من مسلسل “الاختيار”

أضاف: “لما بقابل الناس في الشارع بيخافوا مني، لأني في آخر 10 سنين بعمل أدوار شر رخمة، الناس بعضهم بقوا بيجوا يسلموا عليا وهما خايفين وبيقلقوا ويسترخموني، بس من أول موضوع عائلي وأنا بدأت أبسط الرخامة والشر”.

وأوضح أنه أضاف عدة تفاصيل لشخصية “قدري الزيات” في “سوتس بالعربي” لكي يظهر دوافع ومبررات الشخصية، ويتعاطف معها الجمهور ولا يكرهها.

يذكر أن مسلسل “سوتس بالعربي”، هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي سوتس، إنتاج طارق الجنايني وإخراج عصام عبد الحميد وسيناريو وحوار محمد حفظي، وشارك في بطولته آسر ياسين وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد شاهين وأحمد داود وتارا عماد.