بيتر ميمي ينفي وجود جزء رابع من مسلسل "الاختيار"

نفى المخرج بيتر ميمي، وجود جزء رابع من مسلسل “الاختيار”، وأكد وجود سلسلة جديدة لكن بمخرج جديد ومؤلف جديد.

قال “بيتر” خلال حلوله ضيفا على برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس، على “نجوم إف إم”، مع إنجي علي: “مفيش الاختيار 4، كده الاختيار خلاص.. بس هيكون في سلسلة جديدة إن شاء الله، بمخرج تاني ومؤلف تاني وإن شاء الله تكون أهم من الاختيار كمان.. وده مهم عشان التجديد، لأن حتى بره المسلسلات اللي ليها أجزاء بيغيروا المخرج مع كل جزء”.

نرشح لك: حسام فاروق يوضح لماذا هاجمت “ذا إيكونوميست” البريطانية الأجزاء الثلاثة من “الاختيار”؟

أضاف: “الدولة ساعدتنا جدا يعني حتى الدبابات والمتفجرات وكل ده الدولة وفرتهولنا، لأننا مش مسلسل عادي إحنا مسلسل تأريخ للدولة.. وصورنا في الأماكن الحقيقية للأحداث كمان، ده غير الدعم اللوچيستي من موافقات ومركبات وغيرها”.

أردف: “السنة المقبلة سنقدم عملا تاريخيا تدور أحداثه في القرن الـ11 تأليف الأستاذ عبد الرحيم كمال ومن بطولة الأستاذ كريم عبد العزيز، وفيه نجمة مهمة جدا ولكن نحن في مرحلة الاتفاق معها حاليا لذلك لن أعلن اسمها، ولكن التفاصيل ستعلن عنها الشركة”.

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.