عمرو أديب يتغزل في رجاء الجداوى بمناسبة عيد ميلادها

محمد سلطان محمود

قام الإعلامى عمرو أديب بإجراء مداخلة في حلقة اليوم من برنامج “اخر النهار” التي يقدمها الصحفي عادل حمودة، و جاءت مداخلة أديب أثناء إستضافة الفنانة رجاء الجداوى.

و بدأ عمرو مداخلته بالغناء لرجاء الجداوى بمناسبة عيد ميلادها، كما قام بالتحدث عن العلاقة التي تجمعه بها، حيث وصفها بأنها أجمل أنثي عمل معها في حياته، و انها ستظل جميلة دائمًا و سيظل يحرص أن يعمل معها في أى مكان.

و بسؤال عادل حمودة له عن سبب إختفاءه، صرح أديب انه في أجازة للتأمل بعد 20 عام من العمل، و عاد ليتحدث عن رجاء الجداوى قائلًا أنها تعشق عملها، و أن من يريد التعلم من رجاء الجداوى و جيلها، يستطيع أن يتعلم حب العمل و الإلتزام و الإخلاص.

و اللافت للنظر أن تلك هي المداخلة الهاتفية الثانية لعمرو أديب خلال 24 ساعة، حيث قام بإجراء مداخلة في حلقة الأمس من برنامج الملاعب اليوم علي قناة الحياة مع سيف زاهر و ضيفه أحمد شوبير، و خلال تلك المداخلة تحدث عن فوز نادى الزمالك ببطولة الدورى، و أجاب عن سؤال شوبير بخصوص موعد عودته إلي الشاشة، حيث أكد أنه سيعود قريبًا ، لكنه تهرب من سؤاله عن ما إذا كانت عودته ستكون من خلال قناة أوربت أم لا.

و أشار إعلام.أورج سابقًا إلي وجود حالة من الإضطراب تشهدها كواليس قناة أوربت ، حيث يقف نجمها الأول، الإعلامي عمرو أديب، أمام سيناريوهين، إما أن يعود من إجازته لتقديم برنامج “القاهرة اليوم”، حتى مع تقليص عدد أيامه إلى 5 أيام، أو ان يقرر الرحيل. (مزيد من التفاصيل هنـأ)

اقـرأ أيـضًا:

16 تصريحًا لنجيب ساويرس مع خالد صلاح أبرزهم: إخواتي قاطعوني بسبب الإخوان

شوبير لأديب: شعرك وقع من قلة فوز الزمالك

 تعليق السيسي على غرق الطفل السوري “مضروب”‎ 

أبرز 10 تصميمات نعت الطفل السوري إيلان كردي

تفاصيل التقاط صورة الطفل السوري على شواطئ تركيا

سما جابر تكتب: لماذا برع نجوم “شوك توك” في تقليد وائل وريهام؟

بالصور ..8 معلومات عن الطفل السورى الذى أوجع قلوب الملايين

محمد عبد الرحمن يكتب: لماذا حققت صورة الطفل السوري كل هذا الانتشار؟

والد الطفل السوري يروي تفاصيل المأساة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا