شاشة

من الأرشيف.. حمادة هلال: عرفت زوجتي وعمرها 12 سنة

روى الفنان حمادة هلال، في لقاء سابق له تفاصيل تعرفه على زوجته.

قال “هلال” خلال لقائه في برنامج “تفاعلكم”، أنه عرف زوجته وهي في سن 12 عاما، لكنه أنه لم يصارحها بنيته للزواج إلا بعدما أصبحت في سن 15 عاما.

أوضح: “اتعرفت على زوجتي لما كانت 12 سنة وفي الفترة دي كانت بدايتي وعندي 17 سنة وبغني ودموع وبخاف وحزن وفيه مستقبل بس بقول يارب يكون فيه حد من نصيبي أبقى عارفه من صغره زي ما بيقولوا كده متربي على إيديك ومتربي على إيديا مش تربية وحشة، ووالله العظيم لغاية ما كتبت الكتاب ما كنت مسكت إيد مراتي.. جت في سن 15 سنة قولت الحق قبل ما حد ياخد المكان، واستنيتها واتجوزنا لما اتخرجت من الكلية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by تفاعلكم (@tafa3olcom)

نرشح لك: نضال الشافعي: مسلسل “ملف سري” أكد على مكانة القضاء المصري

يشار إلى أن حمادة هلال، شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “المداح 2”.

قصة مسلسل المداح 2

يقدم الفنان حمادة هلال الجزء الثاني من مسلسله “المداح” الذي عرض في رمضان 2021، ويروي المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

أبطال مسلسل المداح 2

المسلسل من بطولة، حمادة هلال، وهبة مجدي، وولاء الشريف، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإنتاج إسلام المرسي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock