شاشة

نضال الشافعي: مسلسل “ملف سري” أكد على مكانة القضاء المصري

شروق عبد الحميد

أعرب الفنان نضال الشافعي عن سعادته بالمشاركة في مسلسلي “ملف سري”، و”دايما عامر”.

تابع “الشافعي”، مساء اليوم الأثنين، خلال حلوله ضيفا على برنامج “واحد من الناس“، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي علي قناة “الحياة”: “ملف سري بالنسبة ليا كان دور صعب لأنه دور مركب ومليان تفاصيل كتير، والأستاذ محمود حجاج كاتبه بتراكيب وتعقيدات شديدة جدا، كنت سعيد جدا إنهم رشحوني في دور شاكر أخو النجم هاني سلامة”.

نرشح لك: نضال الشافعي: جذبتني قصة “ملف سري”.. وشخصية “شاكر” معقدة

 

أردف: “دور شاكر كان حساس جدا فيه رسالة قوية من خلال المسلسل بنحاول نقولها وهي رسالة شكر وتقدير للقضاء المصري بكل ما تعرض له في السنوات السابقة من أزمات وضغط فاحنا بنقول إن القضاء المصري سيظل شامخا”.

استطرد: “الموضوع بالنسبة ليا على مستوى المضمون كنت سعيد جدا بيه، وعلى مستوى العمل الفني كان كل حلقة فيها كم من الأحداث كبير جدا، ورد الفعل كان أكثر من هائل”.

ومن ناحية أخري تحدث عن مسلسل “دايما عامر”، معلقا: “كنت شايف إنه بيناقش رسالة تهم كل بيت وموجودة فيه وهي رسالة التعليم”.

مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

تدور الأحداث حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثال للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرى، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock