شريف سلامة يوضح حقيقة ضربه لـ نيللي كريم في "فاتن أمل حربي"

محمد هيثم

روى الفنان شريف سلامة، كواليس مشهد ضربه للفنانة نيللي كريم، ضمن أحداث مسلسل “فاتن أمل حربي” والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022.

قال “سلامة” خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON”: “كان في مشهد 7 دقايق لقطة واحدة، المفروض أنا بنزل من العربية وبطلع على طول والبيت كان في الدور التالت، هنا كانت الصعوبة أني لازم أطلع جري وبنهج، وبعدين أدخل بهدوء”.

نرشح لك: شريف سلامة يكشف عن أغرب ردود الأفعال على شخصيته في “فاتن أمل حربي”

واصل: “والمفروض أنا مع صحابي وبكدب عليها، وأنا جوايا 3 أدوار جري، هنا كانت الصعوبة وعدنا المشهد لأنه كان طويل، وبعدين بدخل الحمام وبخرج اضربها وبندخل كذا أوضة وكذا مكان، وبعدين بوقعها على الأرض وأفضل أضرب فيها”.

فيما سألته الإعلامية لميس الحديدي إذا كان الضرب حقيقيا أم لا ليرد عليها شريف سلامة أن الضرب ليس حقيقيا.

أوضح: “فكرت أن في رجالة بتضرب الستات كده، وحاجة محزنة جدا، وبشوف أن ده ضعف كبير، أن راجل يضرب ست ده ضعيف وجبان، لأنه ملقاش حل للحوار وجاهل فلجاء للعنف نتيجة ضعفه وجبنه”.

مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي. من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.