إلهام شاهين عن تجربة ارتداء النقاب في "بطلوع الروح": كانت مزعجة جدا

أكدت الفنانة إلهام شاهين على إنزعاجها الشديد من ارتداء النقاب خلال تصوير مسلسل “بطلوع الروح”، مؤكدة أنها كانت تطلب من المخرجة نزعه، ولكنها كانت ترفض ذلك نظرًا لأن الداعشيات يرتدينه دائمًا.

قالت “شاهين” خلال حلولها ضيفة على برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: تجربة النقاب كانت مزعجة جدا، كنت مخنوقة واللبس تقيل، كله وزنه تقيل، شايلة شيلة بجانب السلاح، وكل شوية أقول كاملة عايزة أشيله والجو حر وفي مية بتجري جوة”.

نرشح لك: إلهام شاهين عن دورها في “بطلوع الروح”: أنا عاملة قلق فظيع

من جانبها أكدت المخرجة كاملة أبو ذكري أنها والستايلست حاولا تخفيف وزن النقاب، وقتامته، فكانت الخامة التي ارتدتها الفنانات في العمل أخف من الحقيقية، ولكنه كان ثقيلًا بالفعل.

في سياق متصل، كشفت الفنانة إلهام شاهين، أنها تدربت على حمل السلاح الحقيقي، حيث كانت تحمل الكلاشينكوف في العمل، وقد أرسلتهم المخرجة كاملة أبو ذكري للتدريب على إطلاق النار الحي في وزارة الداخلية.

وعن التجربة قالت “شاهين”: “حمل السلاح أصلا من غير حتى استخدامه مرهق جدا، وكان كلاشينكوف بجد، وكان تقيل جدا وبعلقه في كتفي ورقبتي، وكاملة أبو ذكري ودتني وزارة الداخلية عشان اتدرب على ضرب النار، فدربوني على طلق نار حي، وبوظتلهم المكان، قالي اضربي طلقة ايدي اتشنجت على الزناد ضربت 33 طلقة في دوسة واحدة الظابط جري وقالي إنتي مجنونة”.

وعلق الفنان محمد حاتم على الأمر، مؤكدًا بأنه بالفعل أمر شديد الصعوبة، لافتًا إلى أن الوحيدة التي لم ترتدي عازل الصوت أثناء التدريب كانت الفنانة إلهام شاهين، والتي أوضحت أنها كانت تريد تقمص دور أم جهاد، فكان يجب أن تعتاد على صوت إطلاق النار”.