رانيا يوسف: كنت أتمنى دور منة شلبي في "بطلوع الروح"

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها كانت تتمنى تقديم شخصية الفنانة منى شلبي في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي عُرض خلال شهر رمضان 2022.

تابعت “يوسف” خلال برنامج “MBC Trending”: “كنت أتمنى تقديم شخصية منة شلبي في (بطلوع الروح).. مع إني عارفة أن المسلسل معذب ومتعب، لكني بحب الأدوار الصعبة.. وحقيقي كنت شايلة همها وهم الناس كلها بسبب الظروف الجوية والمكان والوقت، والموضوع لأن الموضوع صعب قوي، بس أنا كنت مستمتعة وحاسة بتعبهم قوي”.

نرشح لك: تفاصيل الحلقة الأخيرة من “بطلوع الروح”

يذكر أن مسلسل “بطلوع الروح” تدور أحداث المسلسل حول “روح” التي تجسدها منة شلبي وزوجها، حيث تتعرض الأسرة لمشكلات تغير حياتهما بالكامل، ولابد أن تتعامل معها “روح” مما يعرضها لمواقف قاسية. وهو من بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح.

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تنتظر عرض الجزء الخامس من مسلسل “الآنسة فرح”، ومسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت Sproduction من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.
المسلسل بطولة النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج ، وقد حصد أجزاءه الثلاثة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.