ريهام حجاج: الجمهور طالبني بجزء ثاني من مسلسل "يوتيرن"

قالت الفنانة ريهام حجاج، إنها تلقت العديد من الرسائل التي تطلب منها تقديم جزء ثانِ من مسلسل “يوتيرن”، الذي شاركت به في موسم دراما رمضان 2022.

كشفت “حجاج”: “عندي فيلم سينمائي مع سامح عبد العزيز، بالإضافة إلى مسلسل درامي لموسم رمضان المقبل لم تتضح ملامحه بعد، واستقبلت العديد من الرسائل تطالب بجزء ثان من مسلسل يويترن ولم نتخذ قرارا حتى الآن لكن الموضوع مطروح”. وفقا لـ”اليوم السابع“.

نرشح لك: رد ريهام حجاج على أزمة اعتزال توفيق عبد الحميد

في سياق آخر، ردت “حجاج” على الانتقادات التي تلقتها، قائلة: “أنا أقابل هجوما عنيفا منذ 4 سنوات وبالتحديد منذ أن تزوجت، وخلاص أتعودت ومبقاش فارق معايا، وبالنظر إلى تاريخي الفني أراه حافلا بالعلامات المهمة مع أكبر المخرجين في مصر، ولم ألعب البطولة مباشرة بل بعد سنتين من عملي بالتمثيل، والسنة دي كسرنا الدنيا بــ يوتيرن”.
أضافت: “أنا راضية عن أعمالي ولا أشعر بالتقصير، وأقول للناس ربنا سبحانه وتعالى يرزق الإنسان، فلماذا يحاسبني الناس بدون سبب، لأنني بشتغل قائلين: (ليه دي بتشتغل)، هذا خطأ، في النهاية لدي 30 عملًا فنيًا معظمهم قبل زواجي”.
مسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي عاد من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.