أشرف عبد الباقي عن دوره في "الإرهاب والكباب": "كنز"

كشف الفنان أشرف عبد الباقي، عن أول أجر حصل عليه في حياته، قائلا:”كان عندي 12 سنة، ونزلت اشتغل مع والدي في مجال المقاولات، وكنت باخد ربع جنيه في اليوم، وحوشت لغاية ما بقى معايا 25 جنيه، ووالدي حطلي 5 جنيه على فلوسي واشتريت عجلة”.

وأضاف “عبد الباقي” خلال لقائه مع الإعلامية فرح علي في برنامج “الفرصة”، المذاع على راديو On Sport fm،: “العجلة كان ليها أحساس تاني خالص لأني اشتريتها من فلوسي، ومن ساعتها كنت بشتغل في كل الاجازات، الصبح في المقاولات، وبليل في المسرح”.

نرشح لك: أحمد صفوت: دوري في “المشوار” وش السعد عليا


أما عن الأفلام التي لها معزة خاصة في قلبه، وشارك فيها، أوضح أن فيلم “الإرهاب والكباب” من أهم تلك الأفلام، لأنه أول مرة يتقابل فيها مع الزعيم عادل إمام، لافتا إلى أنه تم ترشيحه للدور، بعد شخصية العسكري التي قدمها في مسرحية “خشب الورد”.

أشرف عبد الباقي

وتابع “أشرف” متحدثا عن دوره في الإرهاب والكباب قائلا: “كان معايا دور عبارة عن كنز فعلى الرغم من أن الشخصية غير متواجدة في أغلب أحداث الفيلم لكن ظهورها بيفرق في سياق الأحداث جدا”.

واستطرد “أشرف”، أن من الأفلام القريبة لقلبه أيضا فيلم “أيس كريم في جليم”، خاصة أن الفنان عمرو دياب كان في هذا التوقيت نجم في العالم العربي كله، كذلك فيلم “رومانتيكا”، الذي فاز بـ 13 جائزة، وحصل فيه على جائزة أفضل ممثل.

في سياق مختلف وصف أشرف عبد الباقي أصدقائه في الوسط الفني في كلمات مختصرة قائلا:

-علاء ولي الدين: أطيب واحد في الدنيا
-محمد هنيدي: أقصر واحد في الدنيا
-آحمد آدم: مجتهد وعصبي جدا
-صلاح عبد الله: على الرغم إن فرق السن مش كبير بينا بس بعتبره أبويا
-شريف منير: من الأصدقاء القليلين اللي تقدر تتكلم براحتك معاه.