شاشة

أحمد صفوت: دوري في “المشوار” وش السعد عليا

محمد هيثم
أحمد صفوت
قال الفنان أحمد صفوت، إنه لم يكن متوقعا ردود فعل الجماهير حول دوره في مسلسل “المشوار”، موضحًا أنه كان يقول دائما أن هذا الدور إما أن يفيده في حياته المهنية، أو يقضي عليها.

نرشح لك: هل رفضت دنيا سمير غانم العودة لمسلسل “الكبير أوي 6″؟ المخرج يوضح

تابع “صفوت” خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان مساء اليوم في برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة “dmc”، أن دوره في مسلسل “المشوار” كان وش السعد عليه، لافتا إلى أن كلمة “يا فن” أصبحت لازمة لدى الناس فكل من يقابله في الشارع يقولها له، مشيرا إلى أنه رأى بعض ردود الأفعال من الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

أضاف أنه لم يتدخل في ملابس الشخصية فالملابس كانت من اختيار المخرج محمد ياسين ومونيا الاستايلست، مشيرا إلى أنه التزم بتلك الملابس، موضحًا أن المخرج محمد ياسين أعطى له الحرية في تجسيد الشخصية، ولكن كان هناك بعض المحظورات.

أوضح: “الأستاذ محمد ياسين دايما عنده جملة كده يقول لك متستسهلش، متجبليش من تحت الحوض، دور لي على حاجة تانية، أنا مش عايزك تطجن مش عشان أنت بتعمل شعبي فتروح مطجن، هو لذيذ وبيحب نفسه ولازم يتحب، هو مش شرير، فهو دايما أول أروح لحتة استسهال أو مش لاقي حاجة فأجيب من عندي كان بيلحقني”.

مسلسل “المشوار” من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock