هل رفضت دنيا سمير غانم العودة لمسلسل "الكبير أوي 6"؟ المخرج يوضح

قال المخرج أحمد الجندي، مخرج مسلسل “الكبير أوي 6″، إنه كان يستهدف في الموسم الأخير من العمل شرائح جديدة من المشاهدين.

أشار “الجندي” خلال لقاء مع لميس الحديدي، مساء الأربعاء، في برنامج “كلمة أخيرة“، المذاع عبر شاشة “ON”، إلى أن العقبات التي واجهتهم في الموسم السادس هي حاجتهم لدخول أفراد جديدة للعمل، وفقدان “هدية”، لأن غيابها لم يشعر به الناس في الجزء الخامس، فكان هناك اشتياقا للمسلسل بحالته كما بدأ.

نرشح لك: مخرج “الكبير أوي 6”: فكرة استبدال “هدية” بـ”مربوحة” كانت مرعبة

أضاف: “وأننا نعوض دنيا بحد دي حاجة شبه مستحيلة، لأن دنيا شهادتي فيها مجروحة، وهي ربنا يحميها، وشخصية هدية الناس ارتبطوا بيها رغم قساوة معاملة الكبير لها”. لافتا إلى أن الأزمة لم تكن في رفض دنيا سمير غانم العودة للعمل في المسلسل، بل كانت في تزامن عودة “الكبير أوي”، مع عمل دنيا على مسلسلها الذي توقف لأسباب خارجة عن إرادتها.

أكد على أنه كان من الصعب مشاركة دنيا سمير غانم في عملين معا في نفس التوقيت، موضحا أنه كان يسعى للبحث عن وجه جديدة بشخصية أخرى تماما حتى لا يقارن الناس بينهما، مشيرا إلى أنهم التقوا بعدد كبير من الفتيات، حتى أبلغهم شخص ما على عرض تقدمه رحمة أحمد وهناك شاهدها برفقة أحمد مكي وتم وقوع الاختيار عليها.

قصة مسلسل الكبير أوي 6

يعود مكي بدرامته الشهيرة “الكبير قوي”، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عمدة أحد القرى، والمحيطين به، وتغيب عن هذا الجزء دنيا سمير غانم التي شكلت مع مكي ثنائية ناجحة في الأجزاء السابقة، في دور “هدية” زوجته.


أبطال مسلسل الكبير أوي 6

المسلسل من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.

مسلسل الكبير أوي 6