أحمد سعد عن رقصة "مهرجان المزاريطة": هل من منافس؟

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “الكبير أوي 6” حيث ظهر فيه كضيف شرف، من المشاركين في مهرجان المزاريطة، ضمن مجموعة كبيرة أخرى من الفنانين.

وصف “سعد” الفنان أحمد مكي، بأنه فنانه المفضل، متقدمًا بالتحية لكافة أبطال العمل والمخرج أحمد الجندي الذي وصفه بـ”العظيم”.

نرشح لك: بعد شكاوى التجاهل.. كيف أثر ظهور الـ”جراندات” في دراما رمضان؟

وعن تصدر رقصته مع حزلقوم الترند علق قائلًا: “أهلا بالترند الجديد هل من منافس؟”

قال “سعد” عبر حسابه على “إنستجرام”: اتبسط جدا بالمشاركة في مسلسل #الكبيرأوي6 بطوله نجمي المفضل #أحمدمكي وتحياتي لكل أبطال العمل والمخرج العظيم #أحمد_الجندي.. وأهلا وسهلا بالترند الجديد هل من منافس”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

الجدير بالذكر أن مسلسل “الكبير أوي 6” المنافس في السباق الدرامي لرمضان 2022، شهدت الحلقات الأخيرة منه قيام الكبير بإقامة مهرجان سينمائي باسم “مهرجان المزاريطة”، والذي لاقى نجاحًا لافتًا، واستجابة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والجمهور العادي على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد شارك في حلقات المهرجان عدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم فتحي عبدالوهاب، وأحمد سعد، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا.

وقدم “سعد” مع أحمد مكي في شخصية “حزلقوم” رقصة مميزة، قد انتشرت بشكل سريع جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة للربط بينها وبين ترند رقصة “صدقيني” التي قدمها أحمد سعد مؤخرًا، وتحولت إلى ترند أيضًا.