رأي إسعاد يونس في مسلسل "العائدون"

شدوى ممدوح

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن كواليس مشاركتها في مسلسل ”العائدون”، موضحة رأيها في العمل.

قالت ”يونس” خلال حلولها ضيفة على برنامج “ستوديو 9090” مع الإعلامية فاطمة مصطفى، على راديو 9090: ”في ستات كتير عجلة الزمن بتجري منهم، وبيكونوا مركزين أوي في الـ(أنا) بتاعة النجاح العملي، وشخصيتي في المسلسل بتطلب منهم إنهم يتوازنوا علشان ما يجيش عليهم لحظة يندموا، ويكون النجاح اللي حققوه مش مساوي لحالة الأمومة وحالة الحياة الاجتماعية اللي ممكن يعيشوها، والمشاعر الإنسانية”.

نرشح لك: إسعاد يونس عن ”الاختيار 3”: قصة حياتي

أضافت: ”الطلب في شخصيتي هو التوازن، وده يمكن اللي بنطلبه من بعض كلنا إنه لا ترمي نفسك أوي في المطبخ والتربية وغيرهم وتنسي دماغك، أو إن (الإيجو) بتاعتك أو الطموح يكون زايد لدرجة ماتحسيش إنه في مكونات أخرى للمرأة غير النجاح بس”.

وعن مشاركتها في المسلسل، أوضحت أن المنتج محمد السعدي هو من طلب منها الانضمام للمسلسل، لملء فراغ الدور بسرعة.

وعن رأيها في مسلسل ”العائدون” أشارت إلى إعاجبها به لأنه عن أحداث حقيقية، لافتة: ”عاجبني لأنه من ملفات واقعية، وأنا بحب الأعمال تكون مرتبطة بالواقع لأن ده بيخلينا نصدق فعلا”.

الجدير بالذكر أن مسلسل ”العائدون” يستعرض أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.