عمرو مصطفى: ويجز أنجح مطرب السنة دي

قال الفنان عمرو مصطفى، أن مطربي المهرجانات نجحوا الفترة الماضية ولكن نجاحهم كان بسبب عدم وجود بديلا لهم، مشيرا إلى أن أغاني المهرجانات تنجح لأنها تقدم خطوة منتظمة.

وأوضح “مصطفى”، خلال حواره ببرنامج “حبر سري”، مع الاعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”: “مطربين المهرجانات حلوين وجمال وهما ناجحين عشان مفيش بديل لهم، والمشكلة الآن في توزيع الموسيقي وليس اللحن، وأغاني المهرجانات كلها نغمة واحدة”.

نرشح لك: الشرير “المضطر”.. محمد محمود عبد العزيز يكشف ملامح “ليل” في ملف سري

أضاف: “ويجز أنجح واحد السنة دي، وأنا مسمعتهاش أغنيته الأخيرة، وأيضا الغزالة رايقة نجحت ولكن دي أغاني معدودة، وبسيطة جدا على مدار السنة، والنجاح هو اللي بيستمر”.

أشار إلى أنه ساعد في خروج أسماء وأجيال كبيرة أصبحت أسماء كبيرة وآن الأوان أن يهتم بنفسه، متابعا: “أنا طلعت أسماء وأجيال وأديت كتير قوي وعايز أبص لنفسي شويه وكفاية تقليد”.

على صعيد آخر، قال الفنان عمرو مصطفى، إنه لا يهتم بما يثار حول افتعاله الترندات التي تصدر فيها اسمه خلال الفترة الماضية.

أضاف “مصطفى” خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري”، مع أسما إبراهيم، عبر شاشة “القاهرة والناس”: “فى ناس بتحاربني بالفيديوهات وتطلع شكلي وحش.. وأنا سلاحي هو الموسيقى مش السوشيال ميديا.. والسوشيال ده حركات الضعفاء”.

أضاف: “مش أنا اللي عملت الترندات وأنا مركز في حاجات وموسيقى أعمق وأقوى”.

أشار إلى أنه لم يستهوِ فكرة تجربة التمثيل، مضيفا: “لم أحب تجربة التمثيل ولما أدخل التمثيل لازم يكون عندي الجيش بتاعي، ومفيش انتصار بدون جيش وده فكر ولازم يكون عندي أدوات قبل نزول الساحة”.