وزير التعليم كلمك؟.. تحذير من رسالة مجهولة لـ أولياء الأمور

وزير التعليم كلمك
كشفت الإعلامية ياسمين نور الدين، إن هناك حسابًا مزيفًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يثير الجدل بين أولياء الأمور المهتمين بالعملية التعليمية، مشيرة إلى أن الشخص المجهول يرسل رسالة لأولياء الأمور، عبارة عن سيادة الوزير كلمك؟.

أضافت ياسمين نور الدين في برنامجها جروب الماميز، المذاع على قناة مدرستنا، أن صاحب الأكونت المزيف يضع صورة له برفقة وزير التربية والتعليم طارق شوقي، ويخبر من يرسل إليهم الرسالة، من أولياء الأمور بالمشاركة في ملتقى تطوير الإعلام.

نرشح لك: الحكومة تنفي تأجيل امتحانات الفصل الثاني للجامعات


وأشارت مذيعة برنامج جروب الماميز، أن ولية أمر، تحدثت عن تجربتها من خلال منشور على فيسبوك، قائلة: يوم الجمعة الماضية قام شخص بإرسال طلب صداقة ويوجد بينها وبينه الكثير من الأصدقاء المشتركين، والصفحة الخاصة به مفتوحة وعليها تفاعل، بالإضافة إلى أنها وجدت صورته مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ولكن طلب البيانات الخاصة بها من خلال رابط ملتقى تطوير التعليم.

وطالبت مذيعة برنامج جروب الماميز، من جميع الأمهات بعدم الضغط على أي رابط من حساب مزيف، لأنه يُعتبر فخًا لسرقة الحساب واختراق الهاتف المحمول والبيانات، موضحة أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يحضر كثيرًا من الفعاليات والمؤتمرات فمن السهل التصوير معه، أو من السهل سرقة صور الوزير من صفحات أخرى وتركيبها ببرنامج الفوتوشوب.

وزير التعليم كلمك؟.. تحذير من رسالة مجهولة لـ أولياء الأمور