مجددا.. حنان ترك ترد على انتحال شخصيتها على فيس بوك

نفت الفنانة المعتزلة حنان ترك التصريحات المنسوبة لها عبر بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن غير مسؤولة عن أي تصريحات خارج حساباتها الرسمية.

كتبت حنان عبر حسابها على تويتر: “أرجو من الجميع تحري الدقة فيما ينشر مني وعني، حيث لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على إنستجرام وتويتر وهذا الحساب على فيس بوك وجاري توثيقه”.

حنان ترك

كان آدم خطاب، نجل الفنانة حنان ترك، قد كشف الشهر الماضي عن تعرضها لأزمة صحية، مطالبا الجمهور بالدعاء لها.

نرشح لك: منة عرفة عن ارتدائها “المايوه”: ربنا هيسامحني

نشر “خطاب” عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: “أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي”.

كانت حنان ترك قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا منذ فترة، حيث نشرت “ترك” عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” تدوينة كتبت فيها الآتي: “الحمد لله على أقدار الله.. أسألكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا”.

كما كانت حنان ترك، قد حذرت مؤخرا، الجمهور من المنشورات المتداولة عبر الصفحات التي تنتحل شخصيتها.

كتبت “ترك” في التدوينة التي نشرتها، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، الآتي: “أنا مسئولة فقط عن اللي بنشره في صفحتي الموثقة على تويتر وصفحتي الموثقة على إنستجرام، وأنا غير مسئولة عن أي كلام بينشر على أي صفحات أخرى تحمل اسمي”.

فيما نشرت تدوينة أخرى، أكدت من خلالها أنها سبق وأن حذرت من هذه الصفحات المزيفة، حيث كتبت: “ده بوست تم نشره بتاريخ ٢/١١/٢٠١٩، ووضحت فيه إن في صفحات مزيفة على الفيسبوك تنتحل شخصيتي وتنشر أشياء لا تمت لي بصلة وقد تم تقديم بلاغات لإدارة الفيسبوك لإغلاق هذه الصفحات، وبعدها نشرت بوست تاني بتاريخ 11/11/2020، بيقول نفس الكلام ونشرت بوست كمان في تاريخ 21/4/2021 بنفس الصيغة”.

حنان ترك

حنان ترك