منة عرفة عن ارتدائها "المايوه": ربنا هيسامحني

سالي فراج

قالت الفنانة منة عرفة، إنها شخصية طبيعية تمارس حياتها بصورة عادية، وأنها ترى أن كل مكان له ملابسه الخاصة، وأنها ترتدي “المايوه” على البحر مثلها مثل الكثير من النساء.

أضافت “عرفة” خلال لقائها ببرنامج “سابع سما” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة “النهار”، مساء اليوم، أنها تفكر كثيرا قبل أن تقوم بأي عمل لأنها تبحث عن عمل يعيش، ولا تخجل عندما يراها أبنائها ف المستقبل قائلة: “أنا بعد 20 سنة هيبقى عندي أولاد أحب إنهم يشوفوا أمهم بصورة معينة، حياتي بقى أنا حرة فيها، هرجع استغفر وربنا هيسامحني، لكن الحاجات اللي هتقعدلي أنا حرة أتحكم فيها من دلوقت”.

نرشح لك: منة عرفة عن إلهام شاهين: رأيها تحتفظ بيه لنفسها

 

كما علقت على ردها على أحد المتابعات التي انتقدتها على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: “هي متعرفش علاقتي إيه بربنا، كلهم فاكرين إننا منعرفش ربنا، إنتوا متعرفوش علاقتنا بربنا إيه، واللي ميعرفش ميتكلمش”.

أردفت: “سهل أطلع وأتحجب وأقول قال الله وقال الرسول، وأنا بعمل بلاوي، حد هيعرف؟ بس هيسقفولي”، مشيرة إلى أنها تفعل ما يُرضيها ويُرضي عائلتها ولا يهمها رأي المجتمع فيها.

كان محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، قد أعلن بداية شهر مارس الماضي، انفصاله عنها وذلك بعد فترة وجيزة من تصريحاته المثيرة للجدل حول بعض الفنانين، والتي انتقدها الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين.