منة عرفة عن إلهام شاهين: رأيها تحتفظ بيه لنفسها

محمد هيثم
منة عرفة
قالت الفنانة منة عرفة، إنها كانت ضيفة في لقاء إعلامي، وحين سألها المذيع عن تحفظاتها قالت إنها لا تحب الأحضان أو الُقبل، وأنها حرة في ذلك، فهاجمتها الفنانة إلهام شاهين على تصريحاتها تلك.

أوضحت “عرفة” خلال لقائها في برنامج “سابع سما” المذاع على قناة “النهار” وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، أن الفنانة إلهام شاهين قالت لها إذا كنتي لا تقبلين الأحضان أو الُقبل لا تعملي واجلسي في المنزل.

نرشح لك: إلهام شاهين: إبراهيم عيسى مستنير ولا يمكن أن يقصد إساءة للدين

أضافت: “هي قالت يعني إيه فنانة يكون مغمى عليها ومرمية في الأرض والمفروض الدكتور يشيلها وهي مش عايزة تتشال، نعملك إيه متشتغليش، رأيها تحتفظ بيه لنفسها، أنا كنت ممكن أتقبل ده لو بتتكلم على الفنانين، لكن توجهلي أمر.. متشتغليش”.

أردفت: “هل معنى كده أن كل السينما والفن عندنا في مصر عبارة عن بوس وأحضان؟ هي بتقول اللي مش عايز يعمل ده ميشتغلش، هل معنى أن اللي مش عايز يعمل ده ميشتغلش أن كلنا هنتباس ونتحضن ونتشال.. لا”.



كان قد أعلن محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، انفصاله عنها وذلك بعد فترة وجيزة من تصريحاته المثيرة للجدل حول بعض الفنانين، والتي انتقدها الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين.

نشر “المهدي” من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، بيانا كتب فيه: “تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”.

منة عرفة